فن و مشاهير

“بترقص على عمود”.. ياسمين الخطيب تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص مثيرة

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب، جمهورها مقطع فيديو جديد لها على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ياسمين الخطيب، وهي ترقص على العمود، هي التأرجح في الهواء على الأدوات الدائرية المعلقة في السقف، وتأدية بعض الحركات التي توضح لياقتها.

واعتمدت ياسمين على ارتداء ملابس رياضية باللون الأسود، أثناء تأرجحها في الهواء بعدد من الحركات المتعددة والمختلفة، نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وتحرص ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  “2 طلعت حرب” بطولة محمود قابيل ، أحمد مجدى ، عبير صبري،  سهر الصايغ ، سمير صبري ، شريف الدسوقي ، أحمد وفيق ، من إخراج مجدى أحمد علي.

بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة” روتانا مصرية” من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم “من الآخر”، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدمت ايضًا برنامج إذاعي بعنوان “كيميت تحت الاحتلال”.

اقرأ أيضًا: مطربة شهيرة: “لغيت دروس بنتي علشان معيش فلوس”.. لن تصدق من هي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى