منوعات

تفاصيل حصول رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي على أغلي تذكرة في العالم

مع بداية افتتاح موسم الرياض، ولإشعال أجواء مباراة نجوم فريقي الهلال والنصر بنجومه ( رونالدو، والدوسري، وابو بكر) ضد نادي باريس سان جيرمان بنجومه الكبار ( ميسي، وامبابي وحكيمي) اعلن عن مزاد علي تذكرة ذهبية تحظي بمميزات كبيرة عن المزاد وكواليسه نحدثكم في التقرير التالي:

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه العامة بالسعودية يوم الأربعاء الماضي، عن مزاد لتذكرة فوق الخيال، بمبلغ مليون ريال ووصل المبلغ المالي إلى عشرة ملايين ريال سعودي وهو المبلغ المالي الذي سيصل إلى منصة إحسان الخيرية، وأن جميع حاملي التذكرة الفريدة يمكنهم أن يشاركوا في موسم الرياض بحضور فريق الهلال والنصر اليوم الخميس مع وجود اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضد نادي باريس سان جيرمان بالاضافة إلى منح صاحب التذكرة فرصة لتناول وجبة العشاء مع فريق الهلال والنصر السعودي ونجوم فريق باريس سان جيرمان ومجموعة من المميزات الأخرى مثل التقاط الصور التذكارية مع نجوم المباراة.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه أعلن الأسبوع الماضي عن إقامة مزاد خيري يذهب ريعه إلى منصة إحسان للفوز بتذكرة واحدة فقط بمسمى “فوق الخيال” تمنح صاحبها عدة مزايا وكان الفائز بها رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي.

مزايا التذكرة الذهبية

فاز رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي بمزاد لشراء تذكرة ذهبية لمشاهدة رونالدو يتنافس مع ميسي مقابل دفع مبلغ 10 ملايين ريال سعودي (2.6 مليون دولار)، الغامدي حضر حفل الافتتاح وشاهد المباراة عن قرب، وأتيحت له فرصة لقاء رونالدو وميسي، بالإضافة إلى نجوم النادي الباريسي، البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي.. وحضر الغامدي وجبة غداء أيضاً، وكان قادراً على دخول غرف ملابس الفريقين، بالإضافة إلى المشاركة في حفل التتويج، والانضمام إلى صورة جماعية مع الفريق الفائز بالمباراة.

وأكد رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي حامل تذكرة “فوق الخيال” أن الجانب الخيري المتعلق بها دفعه لدخول المزاد من أجل الفوز بها، مضيفا أنه بدأ بنيل مزاياها عند حضوره العشاء الذي أقامه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لرئيسي ناديي النصر والهلال بالإضافة إلى لاعبي فريق موسم الرياض والطواقم التدريبية والفنية.

قرار فردي

وكشف الغامدي: دخلت المزاد لأنه خيري والفكرة كانت ذكية جدا وعند دخولي له كان قد وصل أعلى مبلغ إلى 9 ملايين ريال قبل أن أحصل على التذكرة بعشرة ملايين ريال.

وأضاف الغامدي: حضرت العشاء الذي أقامه رئيس الهيئة العامة للترفيه، وحضرت اليوم المباراة ولم أشاور أحدا في اتخاذ قرار الدخول في مزاد التذكرة بل كان فرديا.

عائلة الغامدي

عائلة الغامدي هي من العائلات المشهورة في المملكة العربية السعودية والتي لها مكانة كبيرة في المجتمع العربي، حيث أن العائلة يعود أصلها إلى قبيلة الأزد والتي سكنت قديما في منطقة الباحة الواقعة بجنوب المملكة العربية السعودية، و تقول بعض الروايات بأن القبيلة يعود أصلها إلى الدواسر، وهي القبيلة التي تواجدت في السعودية منذ العصور القديمة ونالت مكانة عالية في المجتمع السعودي، ويوجد مجموعة من الشخصيات من قبيلة الغامدي التي برعت في مختلف المجالات بالسعودية.

ثورة الغامدي

يتساءل جمهور مشرف الغامدي عن ثروته التي جمعها في السنوات الماضية من مختلف الأعمال التي برع بها، حيث تبلغ ثروة الغامدي 2 مليار ريال سعودي، ومازال يعمل في مجموعة متنوعة من المناصب في عدد من الشركات السعودية، و يترأس اللجنة العقارية حتي يومنا هذا، وهو من الشخصيات المحترفة والطموحة في التطوير في المجالات المتنوعة بالسعودية، ونال عددا من الجوائز في الأعمال التجارية والقيادية وغيرها من الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى