فن و مشاهير

بعد أيام من ولادته.. حسن الرداد يكشف لأول مرة مواصفات ابنه فادي

تحدث الفنان حسن الرداد ، لأول مرة عن ابنه “فادي” الذي استقبله مع الفنانة إيمي سمير غانم منذ حوالي أسبوعين، بعد فترة من إضفاء السرية على حملها واستعدادهما لاستقبال طفلهما الأول.

وقال حسن الرداد ، في تصريحات لـETبالعربي، إن ابنه فادي يشبه إيمي في الشكل، ولكنه يتغير يوميا، مشيرا إلى شعره متشابه معه، متمنيا أن يرث منه كل الصفات الجيدة.

كشف أحد مستشفيات الشيخ زايد عن صورة إيمي سمير غانم قبل لحظات من دخولها العمليات لإنجاب طفلها الأول فادي، برفقة زوجها الفنان حسن الرداد منذ حوالي أسبوعين.

وظهرت إيمي سمير غانم في الصورة برفقة حسن الرداد، وقد بدت عليها علامات الحمل بصورة واضحة، بعدما حاولت كثيرا إخفاء الخبر خلال ظهورها في مناسبات مختلفة قبل الولادة.

وقال حساب المستشفى عبر “فيسبوك”، إنهم سعداء بأنهم جزء من هذه اللحظة الغالية، التي لا تنسى، وكانت مليئة بالحب والسعادة والدفء الأسري.

وحتى قبل لحظات الولادة، حافظت إيمي سمير غانم على عادة الأذكار، مرتدية خاتم الأذكار المنتشر بكثرة بين النساء، وهي نفس العادة التي كانت تظهر بها والدتها الفنانة دلال عبد العزيز ولكن من خلال السبحة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى