آخر الأخبار

إنبي يفتح الباب أمام رحيل صلاح محسن نهائيًا.. شاهد التفاصيل

نادي إنبي يفتح الباب أمام رحيل صلاح محسن ، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر انتهاؤها في نهاية يناير الجاري، حيث أكد رئيس النادي البترولي، علاء خشب، أنه ينتظر عقد رسمي من جانب النادي الأهلي للتفريط في خدمات مهاجم الفريق بشكل نهائي.

وأوضح مسؤولو إنبي، أنه تم فتح باب التعاقد أمام النادي الأهلي مع المهاجم صلاح محسن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك من خلال الموافقة على التفريط في اللاعب لكن في حال تقديم الأهلي عرض رسمي الفترة الجارية.

وأضاف مسؤولو إنبي البترولي، ان الشرط الوحيد الذي ينتظره مجلس إدارة الفريق البترولي، هو العرض الرسمي من جانب الأهلي، لدراسة الأمر، والقيمة المالية المقدمة، ومن ثم يتم البت فيه بشكل رسمي.

وشدد مسؤولو إنبي، انه لن يتم الالتفات إلى العروض الشفهية الخاصة باللاعب، خاصة بعد وجود عرض قوي من بطل الدوري النمساوي، فريق أوسترا فيينا النمساوي للظفر بخدمات اللاعب، إلا أن اللاعب صلاح محسن، أكد على رغبته الانتقال للنادي الأهلي.

الجدير بالذكر، أن نادي إنبي قد اصدر بيان رسمي بإعلان رفضه بيع المهاجم صلاح محسن، فترة تواجد إيهاب جلال، في تدريب الفريق البترولي، إلا أن النادي البترولي تراجع عن القرار عقب رحيل المدرب إلى نادي الزمالك.

شاهد أيضا:

إنبي يؤكد انتقال علي لطفي للنادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى