آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد خلعها الحجاب.. صابرين تصدم الجمهور بمفاجأة غير متوقعة (صور)

بعد فترة من الصمت وتجاهل الرد على المتابعين بشأن خلعها الحاجب، خرجت الفنانة صابرين عن صمتها وفجرت مفاجأة جديدة لجمهورها، حيث قالت: «أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمري بقول إني مش محجبة ولكنى محتشمة، وظهوري مرة أخرى بشعرى مش مفاجأة ولا حاجة».

 

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

 

وأضافت صابرين خلال تصريحات صحفية لها ردًا عن الانتقادات: «منذ سنوات طويلة خاصة في توقيت مسلسل (شيخ العرب همام)، وأنا بينتقدوني بسبب الباروكة وسموني وقتها (صابرين أم بروكة)، وظهوري حاليًا بشعرى أنا خلعت بس (التربون) اللي كنت لبساها، وأنا كما قلت محتشمة ولست محجبة ودي حاجة بيني وبين ربنا هو اللي يحاسبني».

اقرأ أيضًا

بعد حلا شيحة.. فنانة جديدة تخلع الحجاب.. وهذا أول رد فعل لها

مفاجآت جديدة بشأن ثروة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sabrien – صابرين (@sabrienofficial) on

وكانت الفنانة صابرين قد أثارت حالة من الجدل، وذلك بعد انتشار صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي بدون حجاب، الأمر الذي تسبب في موجة من ردود الأفعال المتباينة حول تلك الصور.

وصلة رقص لمايا دياب وحسن الرداد تشعل مواقع التواصل (فيديو)

زوجة محمود عبد المغني تشعل مواقع التواصل بجمالها.. والجمهور: «هي دي مراتك بجد؟»

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sabrien – صابرين (@sabrienofficial) on

وكانت الفنانة صابرين قد نشرت عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورًا جديدة لها، ولكنها ظهرت بدون حجاب وهو الأمر الذي تفاجأ به الكثير من متابعيها، متسائلين عن سبب خلعها للحجاب رغم تمسكها به طوال السنوات الماضية.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى