آخر الأخبارفن و مشاهير

 ريم طارق تكشف: حسن شاكوش سرق 30 ألف دولار أموال تبرعات للأطفال

خرجت ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش ، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، من برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور” واطلقت عدة تصريحات نرصد أبرزها في سياق التقرير التالي.

وخلال الحلقة أكدت ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش ، أن حسن شاكوش، طلب من متابعيه على السوشيال ميديا، ارسال أموال تبرعات لمستشفي الاطفال، وبعد أن حقق مبلغ كبير يصل إلى 30 ألف دولار، لم يفعل أي شيء وحصل على الأموال لنفسه.

وتحدت ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، طليقها الفنان حسن شاكوش على الهواء، حيث وجهت له رسالة قائلة: “أنا مع الدكتورة بسمة مش هحكي أي حاجة عن تفاصيل الطلاق، وطالبة منك تواجهني قدام العالم كله”، وذلك، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، من برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة: “حاولنا التواصل مع حسن شاكوش، لكن مدير أعماله ردّ على فريق الإعداد وقال إنه يرفض الظهور معنا اليوم”.

إلى ذلك، قالت ريم طارق: “حسن شاكوش مقدرش يواجه، عشان هو عارف إني مقصرتش معاه في حاجة وكنت ماشية معاه بما يرضي الله وساعدته كثيرا، وأكيد هيرد على مسرح زي ما بيعمل وتقدمت بشكوى للنقابة إنه بيجيب سيرتي على المسرح، وأنتظر نتائج التحقيق”.

إلى ووجهت بسمة وهبة رسالة لحسن شاكوش، قائلة: “طالما كل واحد راح لحاله مفيش داعي للمشكلات، ولو لها حق أو حاجات عندك خليها تاخدها لأنها ولية، ومهما كنت شايل منها اديها حاجتها، ولو حبيت تيجي ترج القناة مفتوحة لك والبرنامج مفتوح لك”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى