آخر الأخبار

مفاجأة.. القبض على طليق البلوجر هدير عاطف.. والسبب

ألقت مباحث القاهرة، اليوم الثلاثاء، القبض على بلال محمود، طليق البلوجر هدير عاطف، بتهمة النصب على المواطنين.

وجاء ذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحت مسمى انتحار طليق  البلوجر هدير عاطف، وانتشار أخبار كاذبة تزعم  انتحاره واختطاف هدير عاطف من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل على غير الحقيقة.

مفاجأة.. القبض على طليق البلوجر هدير عاطف.. والسبب!

وأمرت جهات التحقيق بالتجمع الخامس بـ حبس البلوجر هدير عاطف، وهاجر محمود شقيقة طليق هدير، وتامر عادل زوج هاجر، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في اتهامهم بالنصب على 200 شخص والتحصل منهم على مبالغ مالية بزعم استثمارها.

من جانبها، أصدرت وزارة الداخلية بيان عاجل، يكشف فيه تفاصيل القبض على هدير عاطف، بالإضافة إلى نشر صورة لها بعد القبض عليها.

وقالت الداخلية، في بيان صباح الإثنين: «في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما أبلغ به 16 مواطنا باتهام بلوجر أزياء- وزوجها، «له معلومات جنائية»- وشقيقته وزوجها لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات (السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية)، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام (البلوجر) المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى (إنستجرام) لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة”.

وأضاف البيان: “وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو يردوا أصل المبالغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى