منوعات

لحظة دفن دينا مراجيح تثير حزن المواطنين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة دفن دينا مراجيح والتي تصدرت محركات البحث الساعات الماضية وسط حزن العديد على وفاتها.

دينا مراجيح.. اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فى الساعات الماضية حزنا على خبر وفاة فتاة التيك توك دينا مراجيح، التي اشتهرت بأسلوبها المختلف ومظهرها.

وفاة دينا مراجيح

أعلنت إحدى الصفحات وفاة دينا مراجيح، وتعتبر دينا مراجيح إحدى الشخصيات التي نالت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهورها في فيديوهات على موقع «يوتيوب» مع صديقها جو.

وتعاطف معها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حزنا على وفاتها وبسبب معاناتها مع الحياة بالأخص بعد وفاة والدتها وعدم قدرتها على تربية أبنائها، مما شكل خبر وفاتها صدمة كبيرة بين متابعيها.

سبب وفاة دينا مراجيح

أشار بعض رواد التواصل الاجتماعي، إلى أن سبب وفاة دينا مراجيح هو حزنها على وفاة والدتها، التي فارقت الحياة خلال الأشهر الماضية، وأصبحت يتيمة الأب والأم.

وكانت دينا مراجيح، تمر بحالة نفسية سيئة أدت إلى حلاقة شعرها تماما حزنا على فراق والدتها وعدم قدرتها على تربية أبنائها، وظهرت في مقطع فيديو وهي صلعاء قائلة: “عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين”.

ويرجع سبب تسمية دينا مراجيح بهذا الاسم، لأنها كانت تمتلك مرجيحة وكانت مصدر دخل لها، حيث تقوم بالعمل عليها لإسعاد الأطفال.

دينا مراجيح

دينا مراجيح فتاة تبلغ من العمر 32 عاما، وعاشت بحى شعبى فى منطقة المقطم، وحصلت دينا مراجيح على شهرة كبيرة بعد نشر فيديوهات لها على موقع «يوتيوب» مع صديقها جو، ولكن أصبحت عرضة للتنمر بسبب أسلوبها وملابسها.

مقالات أخرى قد تهمك:

السبب الحقيقي وراء وفاة دينا مراجيح.. صديقها يكشف مفاجأة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى