آخر الأخبار

إطلالة جريئة لجميلة عوض تعرضها لهجوم لاذع.. صور

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض، صور جديدة لها مع إحدى صديقاتها أثناء تواجدها في عطلتها الصيفية الأخيرة التي تقضيها في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت خلال الصورة بإطلالة جريئة حيث ارتدت ملابس مفتوحة لتكشف عن أجزاء من جسدها.

وظهرت الفنانة الشابة جميلة عوض، وهي ترتدي بدي مكشوف الظهر والذراعين، وبنطلون أبيض شفاف كشف عن رجليها بشكل كامل، وارتدت كارديجان طويل إلا أنه لم يخفي تفاصيل جسدها المكسوف بالكامل، ورفعت شعرها للأعلى لإظهار الأقراط.

Lovely encounters

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad) on

الأمر الذي تسبب في هجوم شديد ولاذع من جانب الجماهير المصرية من محبيها وجماهيرها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، حيث اتهمها البعض بأن ملابسها لا تتناسب مع التقاليد العربية.

بينما وجه أحد المعلقين عبر الصور المنشورة، سؤال تهكمي على الفنانة جميلة عوض،ن فقال : ” هو أية اللي انتي مش لابساه دا ؟!”، بينما أبدى البعض إعجابهم بإطلالتها وقاموا بوصفها بالرائعة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة جميلة عوض، شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية والدرامية منذ ظهورها على الوسط الفني في مصر، حيث نجحت في دور “هانيا” في مسلسل “تحت السيطرة” مع الفنانة نيللي كريم ومحمد فراج وظافر العابدين، كما شاركت في مسلسل “لا تطفئ الشمس” الذي حقق نجاح كبير في رمضان 2017.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى