فن و مشاهير

في الحلقة الثالثة من “أبو جبل”.. جلسة عتاب بين مصطفى شعبان وعائشة بن أحمد

تتصاعد أحداث مسلسل “أبو جبل الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، حيث طلب شقيق مصطفى شعبان والذي يدعى سعد من مسئول عن حسابات الشركة، كشفا بحساب الشركة في البنك وعدد الشقق التي تم بيعها، وذلك بدون علم مسبق لأخيه الكبير الذي يجسد دوره شعبان.

في حين يمتنع المسئول عن القيام بإعطاؤه كشف الحسابات ويعلمه  أن أي خطوة له لابد أن يعود فيها لشقيقه حسن أبوجبل، وهذا الفعل، مما يدفع سعد لطرد الموظف من العمل لأنه رفض الاستجابة لطلباته، وفي نفس الوقت يكشف شقيق حسن أبو جبل الآخر رزق ” محمد علي رزق ” لابن عمه عن اعتقاده بأن شقيقه هو من قام بحرق منزله لاخفاء أموال الشركة وسرقتها.

وتتوالى أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “أبو جبل”، فيجمع أبو جبل وزوجته التي تجسد شخصيتها النجمة عائشة بن أحمد مشعد عتاب ورومانسية داخل سيارته، ليدور حوار داخلي قائم على تبريرات من الزوجة لزوجها حول مسئولية وفاة الأبناء في الحريق الذي التهم شقتهما، فالزوجة ترى أن زوجها ظلمها فيعتذر لها الزوج ويطلب منها الدعاء كما يبرر لها ما فعله في لحظة الغضب التي طلقها فيها وثار عليها ويطلب منها أن تظل عند أهلها.

وبعد ذلك تقوم الشرطة باستدعاء مصفى شعبان لإبلاغه بان الحريق الذي التهم منزله لم يكن قضاء وقدر ولكنه بفعل فاعل والمفاجأة الأكبر انه لا يوجد أثر لحريق أموال، خاصة أن حسن أبو جبل يكشف لرئيس المباحث أن المنزل كان به مبلغ 30 مليون جنيه.

وفي نهاية الجلقة الثالثة يذهب رئيس المباحث الذي يدعى عماد لمنزل عائلة ابوجبل ومع وكيل النيابة ويقابل رزق ابوجبل ويخبره بمستجدات القضية وان الحريق بفعل فاعل، ولكن يجتمع سعد ورزق ومعهما شعبان ابن عمهما ويصعدون للمكان الذي به حسن أبوجبل بعد اختفائه وعدم رده علي هاتقه المحمول فيدخلون الشقة فيجدونه ملقي علي السرير وفاقد الوعي.

وشارك النجم مصطفى شعبان بطولة مسلسل “أبو جبل” كلا من دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

أخبار متعلقة:
“بين نارين”.. شاهد البوستر الدعائي لمسلسل مصطفى شعبان “أبو جبل”
مشاهد جديدة من مسلسل “أبو جبل” لـ مصطفي شعبان | رمضان 2019

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى