فن و مشاهير

“أنا مش تيس”.. رد ناري من محمد أبو بكر على ميار الببلاوي

رد الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب، الداعية الإسلامي، على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة ميار الببلاوي، الأيام الماضية، وأثات ضجة واسعة.

وقال أبو بكر  في فيديو على صفحته الرسمية على فيس بوك : ” كثير أبلغونني وقالوا لي (دي بتقول عليك تيس) وأرد عليهم بقولي لا تلوموا شخصا مجروحا”.

“أنا مش تيس”.. رد ناري من محمد أبو بكر على ميار الببلاوي

وأشار أبو بكر إلى أنه قال على الرجل الذي يرضى بأن يكون محللا بين مطلقة وطليقها، فهكذا قال النبي عن الزوج المحلل (التيس المستعار).

وأشار إلى أنه لم يقل كلمة تيس على زوج الإعلامية ميار الببلاوي، لأنه لا يعرفه أصلا، منوها أنه ما خرج الآن للحديث في هذه المسألة إلا بعد أن وصل الأمر إلى القضاء.

وتابع: “لو أنا غلطت كنت هطلع أعتذر ولا أتمادى في الخطأ”، مؤكدا أنه لم يخطئ، وبين الحكم الشرعي دون المساس بأي شخص.

وأشار إلى أنه لما قال إن الزواج بمحلل هو زنا، فهذا كلام الفقهاء، منوها أن وصف الفعل دون التطرق إلى الشخص الذي قام به.

وفي وقت سابق، ردت الإعلامية بسمة وهبة، على تصريحات الإعلامية ميار الببلاوي، وأزمتها مع الشيخ محمد أبو بكر بعد اتهامه لها بارتكاب الفاحشة.

وقالت بسمة وهبة في فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: “عمرى الحقيقة ما رديت على حد حتى لو كلامه كدب وده بيحصل كتير أوي”.

وأكملت: “في العرافة ناس كتير تكون طلعت وحلقاتها تكون معملتش تريند أو عملت تريند وعايزين تاني، فبيتقولوا حاجات لنفسهم ويعملوا فضايح لنفسهم في سبيل التريند.”

وأضافت: ” فيه كلام اتسرعتي وقلتيه والنبي يا بسمة شيليه، وقلت لك من العين دي، وشيلت اللي طلبتيه، اطلعي كذبيني، لا تقربوا الصلاة، ساكتة ليه من يوم ما الحلقة اتعرضت ما دام مضايقة.”

اقرأ ايضا:

“حقك عليا”.. رسالة مفاجئة من أحمد السقا لـ كريم عبد العزيز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى