فن و مشاهير

نجمة التسعينات.. ظهور مفاجئ للمطربة حنان بعد غياب طويل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطربة حنان نجمة التسعينات بعد غياب طويل، أثناء حضورها عيد ميلاد حميد الشاعري.

احتفل الفنان حميد الشاعرى بعيد ميلاده الـ61 وسط نجوم التسعينيات وعدد من نجوم الجيل الحالى، حيث نشر الفنان إيهاب توفيق صورا من الاحتفال برفقة حميد، من خلال حسابته على السوشيال ميديا.

وحضر الاحتفال عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أكرم حسنى وعصام كاريكا، بالإضافة إلى عفروتو ومروان موسى.

وعلق إيهاب توفيق على الصور قائلًا “من عيد ميلاد أخويا وحبيبى وعشرة العمر حميد الشاعرى كل سنة وأنت طيب يا كابو”.

واحتفل النجم حميد الشاعرى، أمس الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ61، ويعتبر حميد الشاعرى قائد الثورة الموسيقية فى العصر الحديث الذى نجح بعبقريته الموسيقية وإبداعاته المميزة أن يكون أحد أيقونات الموسيقى فى الوطن العربى، كما يحتفل الشاعرى هذا العام بمرور أكثر من 40 عامًا على بداية مشواره الموسيقى، وإبداعاته فى عالم الغناء، حيث نجح فى صناعة شكل جديد للأغنية العربية، وأحدث ثورة فى عالم التوزيع الموسيقى، كما نجح فى صناعة جيل جديد من المطربين قام باكتشافهم بحسه الفنى المميز وحبه للمزيكا.

حميد الشاعرى من أبرز هوايته المفضلة اكتشاف أصوات جديدة منذ بدايته، واكتشافاته أصبحت فيما بعد من الأصوات اللامعة فى كل أنحاء الوطن العربى، وصنع مشورًا غنائياً مهما على مدار السنوات الماضية.

قدم حميد الشاعرى أول ألبوماته الغنائية عام 1983 بعنوان “عيونها”، ثم ألبوم “رحيل” عام 1984، الذى قدم فيه أغانى حققت نجاحا مدويا مثل أغانى “رحيل”، “وين أيامك وين”، “يا صاحب”، وشارك فى الألبوم فرقة يحيى خليل والموسيقار فتحى سلامة، وتوزيعاته ثم توالت ألبوماته الناجحة على مدار هذا المشوار حيث قدم 17 ألبوما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى