مرأة وجمال

وصفات لجمال العيون والرموش

وصفات لجمال العيون والرموش ، تعتبر العيون هي اللغة التي تتحدث بها المرأة دون أن تتحدث، فالعيون أكثر جزء في الوجه يمنح المرأة الجمال والجاذبية وخاصة العيون ذات الرموش الطويلة، لذلك يجب الاهتمام بالرموش والعمل على تكثيفها وتطويلها باستخدامها المواد الطبيعية المضمونة.

فإليكم وصفات لجمال العيون والرموش:-

1. زيت الخروع :
قومي بنوزيع زيت الخروع مع فرشاة الرموش أو قطعة من القطن، ويمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E لزيت الخروع وتطبيقها على رموشك، وتترك ليله وضحاها ثم تشطف بالماء الفاتر.

2. فيتامين E :
قومي بفتح كبسولتين من فيتامين E وقومي بوضعهم على رموشك قبل النوم.

3. الشاي الأخضر :
قومي بعمل بعض الشاي الأخضر ودعيه حتى يبرد، ثم ضعيه على رموشك مع قطعة من القطن من الأسفل إلى الأعلى.

4. الصبار :
قومي بتوزيع بعض هلام الصبار الطازج على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش وأتركيها ليلة كاملة، ثم اشطفيها بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي.

طريقة أخرى: قومي بمزج ملعقة طعام من كل من الألوة فيرا وزيت الجوجوبا مع ملعقة صغيرة من البابونج و ووزعي هذا الخليط على رموشك مرتين يوميا باستخدام قطعة نظيفة من القطن أو عصا الماسكارا، انتظري 15 دقيقة، ثم شطفيه بالماء الدافئ. .

5. الفازلين :
إستعملي القليل من الفازلين على جفونك قبل النوم سوف تزيد في تكثف رموشك وسيجعلهم أطول، ولكن سيستغرق القليل من الوقت لتحصلي على نتائج فعالة.

6. زيت الزيتون :
ضعي القليل من زيت الزيتون على جفونك ليلا كما تطبيقين الماسكارا سوف يساعد في إمتصاص المعادن الموجودة في زيت الزيتون، كرري هذا العلاج يوميا لمدة ثلاث أسابيع حتى تحصلين على النتيجة المرجوة.

7-الاهتمام بالغذاء، واتباع نظام غذائي صحي يعتمد على الخضروات والفاكهة.

7. تدليك الجفون :
ضعي بضع قطرات من الزيت، الفازلين أو زبدة الشيا على جفونك باستخدام أطراف أصابعك، ودلكي على طول جفنك برفق و سلاسه بحركات دائريه لمدة 7 إلى
ثلاث دقائق مرتين يوميا لمدة ثلاث أسابيع.

8. فرشاة الرموش :
قومي بتسريح الرموش يوميا باستخدام فرشاة الماسكرا النظيفة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى