منوعات

ادعاءات غريبة وشائعات بلا دليل…أسرار في حياة مذيعة الجزيرة لينا قيشاوي

بدت أمام مشاهدي قناة الجزيرة في حالة غريبة.. بينما اضطر زميلها إلى إنهاء الموقف المثير للجدل .. فما سر الأزمة التي دخلت فيها لينا قيشاوي وسبب إشارة زميلها لها على الهواء واتهام محمد عساف بأنه وراء ما حدث؟؟

بإشارة من زميلها على الهواء صدرت تعليمات فورية من مخرج التغطية التلفزيونية على قناة الجزيرة بتحويل الكاميرا إلى وجه المذيع وحده.

حاول المذيع إخفاء ما تعرضت له زميلته الإعلامية لينا قيشاوي على الهواء لمحاولة إنقاذ الموقف ، فترى ما الذي دفعه لهذا التصرف ؟

 حالة صعبة أمام الكاميرا

إنه المشهد الأشد إحراجا ذلك الذي تعرضت له الإعلامية لينا قيشاوي؛ لتجد نفسها في حالة صعبة وقد خارت قواها وبدأت تفقد الوعي..

تحويل الكاميرا بشكل مفاجئ عنها ترك المجال مفتوحا لمزيد من التكهنات لدى المشاهدين الذين روجوا أن مذيعة قناة الجزيرة فارقت الحياة على الهواء..

ادعاءات غريبة وشائعات بلا دليل

الشائعات أيضا لم تترك لينا قيشاوي بعد إدعاءات غريبة ربط خلالها البعض بين حالتها الصحية التي تعرضت لها على الهواء وبين خطبتها – حينذاك – من الفنان الفلسطيني محمد عساف.لينا اضطرت لوقف مسلسل الأقاويل الرائجة بشأنها.. فماذا فعلت ؟

 سمعة الإعلاميات مادة للتداول

الفلسطينية لينا قيشاوي استهوتها موهبتها وجمالها إلى مجال التقديم التلفزيوني.لكن لينا لم تتوقع أبدا أن تتحول سمعتها إلى مادة للتداول لدى الجمهور ما أدى إلى تعرضها لصدمة لم تكن تتوقعها جراء ادعاءات لا ذنب لها فيها.

ولكن ما قصة خطبة المذيعة للفنان محمد عساف؟ وما سبب الانفصال؟؟استضافت لينا الفنان الفلسطيني محمد عساف في حلقة على إحدى القنوات الفلسطينية.
بدا أسلوب تقديم الحلقة متزنا إلى أقصى درجة لكنه تحول بعد ذلك إلى مسار أشد تأثيرا على المستوى الشخصي، حيث تمت خطبة المذيعة على عساف تلك الخطبة التي لم تدم طويلا.

أعاد انفصال لينا عن عساف سمعتها مجددا إلى دائرة التداول لكنها قررت الخروج بردود سريعة شددت خلالها على أن ما حدث بينها وبين عساف أصبح «شيئا من الماضي».

بدت لينا في حالة عدم رضا بشأن تداول شأنها الشخصي بين المشاهدين وعزت ذلك إلى أنها طالما قررت أن تقول كلمة الخير لكن حسن النية هذا جلب لها «وجع الرأس» على حد تعبيرها.

تصريح مسجل بعد خروج الأمور عن السيطرة

«إن انفصالي عن محمد عساف أمر من الماضي وقد زاد الأمر عن حده»… بذلك التصريح المسجل قررت مذيعة قناة الجزيرة كبح روايات منتقديها بشأن حياتها الشخصية.

قررت لينا بعد ذلك نشر صور لها مع محمد عساف مصحوبة بتعليقات مفادها أنها متمسكة بعملها الأمر الذي فسره متابعوها على أن سبب انفصالها عن عساف يعود إلى رفضه استمرارها في العمل

بداية حياة جديدة

لاحقا نشرت لينا صورا لها وهي بفستان زفاف في إشارة إلي بدء حياة جديدة فضلت هذه المرة أن تجعلها بعيدا عن أضواء الإعلام لكن خبر زواجها لم يتأكد بعد!!!!!

لينا اعترفت بخطأها الذي ندمت عليه حينما غيرت إطلالتها إلى الشعر الأشقر واعترفت أيضا بأن عودتها إلى الشاشة تكون خالية من أي مكياج يؤثر على إطلالتها الطبيعية التي اعتادها الجمهور. .

وأيا كان الخلاف بشأن لينا تظل واحدة من المذيعات الأقوى تأثيرا لدى المشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى