منوعات

تعرف على سبب وفاة كوميديان الميديا عزيز الأحمد أبو زحلو

جاء خبر رحيل اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد الملقب ( بالأسمر) صدمات لمتابعية علي وسائل التواصل الاجتماعي والذين وصل عددهم 2 مليون شخص، عن أسباب وفاته ومن هي زوجته ونشاته. نحدثكم في التقرير التالي:

توفي أمس الخميس، الفنان الكوميدي السوري عزيز الأحمد، والذي نال شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر أداء المقاطع المضحكة والإعلانات، عن عمر ناهز 27 عاماً.

وعزيز من مواليد الرياض عام 1995، وهو سوري الأصل، ويعتبر من الشخصيات الكوميدية المشهورة في السعودية.

وكان عزيز يعاني من خلل في الهرمونات أثّر على النمو الجسدي منذ الولادة، وقد حاول ذووه علاجه ولكن كافة المحاولات لم تكلل بالنجاح.

عزيز الأحمد ، ابو زحلو الكوميدي، هو شاب ولد في العاصمة السعودية الرياض من عائلة سورية في العام 1995م، أي يبلغ من العمر قرابة الـ 27 عاماً، وهو من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وناشط اجتماعي.

اشتهر الأحمد بنشر العديد من الفيديوهات الكوميدية على حساباته الشخصية والرسمية عبر يوتيوب وتيك توك، ما جعله يتابعه الآلاف عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لخفة ظله.

توفي عزيز الأحمد نتيجة معاناته من أزمات صحية وكان يتعالج في المستشفيات الخليجية إلا أنه توفى يوم الخميس 19 يناير 2023.

وقد تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بأن عزيز الأحمد متزوج من الفتاة مريم التي تظهر معه عبر محتواه على منصات التواصل من خلال الفيديوهات الكوميدية المنشورة ولديهم طفل.

وسادت حالة من الحزن في أوساط متابعي عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي السوري الاصل، بعد الإعلان عن وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة. ومعاه اليوتيوبر العالمي كاسكال بابا داعيا بالرحمة ومتمنيا له مكان في الجنة.

ونشر أحد المغردين فيديو لـ عزيز الأحمد وكتب: “وفاة نجم سناب شات “عزيز الأحمد”.وعلقت أخرى معبرة عن حزنها على وفاته قائلة: “ضق صدري لم شفت خبر وفاة عزيز الأحمد الله يرحمه”

وكتب آخر عبر تويتر قائلا: “وفـ.ـاة صانع المحتـ.ـوى والابتسامة المعروف ب عزيز “ابوزحلو” “عزيزفريد_الاحمد ” للفقيد الرحمه ولكم طول البقاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى