منوعات

حكاية أحجار البرازيل التي عمرها 6000 عام وتنبأت بالمستقبل

في شمالي شرق البرازيل وبالقرب من بلده إنكا، توجد هناك آثار غريبه تسمى بيدرا دو إنكا، هذه الأحجار وجد عليها نقوشات غريبة ورسومات عجيبة أثارت حيرة كل من رآها ولم يستطع أحد تفسيرها أو معرفة من الذي قام بالنقش عليها، بعضا منها تنبأ بكوارث عالمية وأخرى بطرق الوصول إلى كون مواز وعوالم أخرى ولا زال الكثير منها لم يحل لغزه بعد ، فما حكاية هذا الأثر العجيب .. وما سر غموضه؟

أحجار بيدرا دو انكا الغريبة والعجيبة والتي أثارت خوف كل من رآها عباره عن تشكيل صخري لمجموعة من الأحجار تبلغ مساحته حوالي 250 مترا ، وحسب العلماء فإن عمر هذه الأحجار لا يقل عن 6000 عام ، لذلك تعتبر من الأحجار الآثرية العتيقة.
ونتيجه لتعرض هذه المنطقة للكثير من الفيضانات والسيول فإن الكثير من النقوش باتت غير واضحة وغير مفهومة ولكن لا زالت هذه النقوش في الأصل تحير كل من رآها من العلماء.

إلى ماذا ترمز النقوش

اكتشف العلماء أن عدد هذه النقوش يصل إلى 400 نقش، وقام العلماء بالبحث في هذه النقوش ومحاولة حل لغز البعض منها على الأقل، وبينما يبحثون اكتشفوا أن بعضها كان يرمز للتقويم الشمسي لشعب وحضارة الأنكا وهي واحدة من الحضارات القديمة .

وهذا الأمر كان غريبا للغاية، ويدل على ما وصل إليه هذا الشعب من ذكاء غير طبيعي، فهم قد قاموا بوضع التقويم الشمسي وحسابه على هذه الصخور وحفظوها على هذه النقوش.

ليس هذا فقط بل إن بعض النقوش التي قاموا بترجمتها حديثا تبين رسما للنجوم وشرحا للكواكب ودرب التبانة في الفضاء الخارجي، وهذا أذهل العلماء على مدى تقدم شعب الأنكا.

نقوش بلغات مختلفة !

وما أذهل العلماء أيضا أنهم وجدوا أن العديد من هذه النقوش مكتوبة بكتابات حضارات مختلفة ، ككتابه الحضارات المصرية القديمة والفينيقية والسومرية لكن ظل السؤال كيف وصلت هذه الحضارات إلى البرازيل في ذلك الوقت؟ ومن الذي قام بكتابة النقوش بهذه اللغات المختلفة والتي تتعلق بحضارات سابقة.
وأيضا وجدوا نقش بلغة حضارة جزيرة القيامة والتي تدعى رنج رونج، وكان لها لغة خاصة مميزة بها وهي حضارة سابقة واندهش العلماء من وجود مثل هذه اللغة على النقوش.

تحذيرات من كوارث

ولم يتوقف الأمر عند ذلك ، فكلما ترجم العلماء بعض هذه النقوش أصابتهم الحيرة فوجدوا تحذيرا عن كوارث بيئية وعالمية سوف تحدث في المستقبل وطرق يمكن الدخول بها إلى عوالم موازية والحديث عن أشكال مختلفة لحيوانات لم نسمع عنها أبدا في أي وقت وكذلك نباتات نادرة والبعض منها ليس موجودا

ويقال أنها موجودة في عوالم أخرى ومعادلات رياضية صعبة ودقيقة للغاية يحاول العلماء الوصول إلى نتيجتها.

البعض تكهن بأن هذه الأحجار قام الفضائيون بوضعها ونقشها .. فلا يمكن أن يفعل هذا سوى أشخاص من عالم آخر ..فمستحيل ان يكون البشر في ذلك الوقت وهذا المكان كانوا على علم بكل ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى