منوعات

مالا تعرفه عن الإعلامية السورية سهير محمود صاحبة لقب أجمل وجه إعلامي

هي امرأة استثنائية لها جمال الملكة، وشجاعة المرأة العربية الفارسة، إعلامية مثابرة ومجتهدة،هي الإعلامية السورية سهير محمود التي حصدت مؤخرا لقب ملكة جمال آسيا، ولقب أجمل وجه إعلامي، محطات في حياتها المهنية البارزة ..نستعرضها معكم في التالي:

من هي سهير محمود

سهير محمود هي إعلامية سورية من مواليد محافظة اللاذقية وتدرس العلوم السياسية في جامعة دمشق، وتلقت تدريبا في إذاعة دمشق وإذاعة صوت الشباب السورية.
عملت كمقدّمة أخبار في القناة الفضائية السورية والحدث العربية الدولية والوكالة الروسية السورية وهي إعلامية مثقفة محبوبة من متابعيها.
لقبت سهيرا مؤخرا بملكة جمال آسيا في سابقة جديدة في الإعلام السوري الذي تربع على عرش جديد وهو عرش الجمال الآسيوي وذلك بجمالها الراقي وحضورها المثقف عام 2020.
وفازت سهير من وسط 150 مشاركة في بيروت حتى قامت اللجنة في النهاية بمنحها هذا اللقب الذي حسب قولها لم يكن لقبا سهلا فكانت لجنه الإختيار تضع معايير صعبة للغاية مثل رشاقه الجسم وجمال الوجه والحضور والسلوكيات.

أجمل وجه إعلامي

حصلت أيضا الإعلامية السورية سهير محمود على لقب أجمل وجه إعلامي بعد أن تم اختيارها من وسط أكثر من 88 إعلامية مشاركة وتم اختيارها من قبل لجنة متخصصة.
وهي أول إعلامية سورية تحصل على هذا اللقب، وترى سهير أن الإعلاميات السوريات ليست مظلومات بالعكس بدأن يأخذن حقهن في الظهور على الساحة وسط المنافسة القوية وان الإعلاميات السوريات يتمتعن بثقافة وحضور راق.

فارسة عربية

وتحب سهير رياضة الفروسية وتعتبرها شغفا خاصا بالنسبة لها وتقول انها تتابع عن شغف منتخب سوريا في الفروسية “نسور قاسيون” واللاعب المتميز عمر السومة والحارس إبراهيم عالمة، وأنها تعتبرهم مثلا أعلى لها في تعلم الفروسية حتى لقبت بلقب الإعلامية الفارسة .

رأيها في الإعلام السوري

وترى سهير محمود أن الإعلام السوري قوي للغاية ويمتلك العديد من المقومات التي تجعله إعلاما قويا وصادقا، وهذا طبيعي نتيجة ما تمر به سوريا من أزمات متتالية على مر سنوات طويلة ولا زالت حسب قولها تجعل الإعلام قويا للغاية حتى يستطيع مواجهة كل هذه الظروف والتحديات.

تصريحات استفزت زملاءها

وكانت سهير خرجت بتصريحات قوية أثارت استفزاز بعض زملائها عندما خرجت بتصريح قالت فيه أنه يوجد العديد من الأشخاص الذين يطلقوا على أنفسهم إعلاميين لكنها ترى انه ليس كل من يطلق على نفسه هذا اللقب يكون إعلاميا.

وليس هذا التصريح الوحيد الذي أستفز زملاء سهير ولكن أيضا عندما قالت أن لقب ملكة الجمال ما هو الا إستكمال للقب الإعلامية فالبعض قال أنه ليس هناك داعي أن تكون الإعلامية ملكه جمال أو أن تهتم فقط بالأناقة والمكياج والملابس
واعتبر البعض ان تصريحات سهير ليست في مكانها، وانها قد خانتها الكلمات ولا يجب ربط الاعلامية بالاناقة والجمال .

اسم إعلامي بارز

وتطمح سهير دائما إلى أن تكون اسما إعلاميا ناجحا حسب قولها وأن تستمر في تقديم الأخبار فهي التي ساعدت خامة صوتها بأن تكون كما هي وهي تحب الحوار الاخباري

خاضت سهير تجربة التمثيل حينما قامت بدور مذيعة في احد المسلسلات ولكنها قالت أنها لا تحب تكرار مثل هذا الدور ولا ترغب في العمل بمجال التمثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى