آخر الأخبارخدمات المواطنين

«الأرصاد» تحذر سكان القاهرة من حدوث هذه الظاهرة خلال 24 ساعة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الخميس، المواطنين من حالة الطقس اليوم ، وزيادة مفاجئة في سرعة الرياح في عدة مناطق من بينها محافظة القاهرة والجيزة.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في منشور لها إلى هبوب رياح عاصفة محملة بالأتربة من المتوقع أن تجتاح القاهرة، محذرةً المواطنين في المناطق الساحلية والدلتا وسيناء ومدن القناة والقاهرة.

ودعت «الأرصاد» المواطنين لعدم الخروج من المنزل هذه الساعات والساعات القادمة نظرا لقوة وشدة الرياح المحملة بالأتربة، وخوفا على اخواننا المواطنين يجب التزام المنازل وجب التنويه.

وفي وقت سابق من مساء اليوم الخميس، شهدت محافظة القاهرة والجيزة هبوب عاصفة رملية شديدة، حيث غطت محافظة القاهرة، وعدد من المحافظات، ما تسبب في ضعف الرؤية على الطرق السريعة، واقتلاع بعض الأشجار في وسط القاهرة.

كما منعت العاصفة عشرات السفن من العبور في عدد من موانئ البحر الأحمر والسويس، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليومية درجات الحرارة المتوقعة على محافظات الجمهورية، غدا الجمعة.

وتتراوح درجات الحرارة على السواحل الشمالية بين 17 و18 درجة وعلى القاهرة والوجه البحري بين 18 و19 درجة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى