منوعات

سعره إلى 10ملايين دولارات..كنز في وجبة عشاء يغير حياة امرأة إلى الأبد

انتبهي يا عزيزتي وأنتي تحضرين العشاء لزوجك، فربما تكوني متعبة للغاية وتتمنين الانتهاء منه سريعا، لكنك لا تعلمين أنها ربما تكون وجبة الحظ السعيد بالنسبة لك . والتي يمكن أن تغير مسار حياتك للأبد .

ربما يكافئك القدر مثلما كافأ هذه المرأه التي بينما كانت تحضر العشاء لزوجها اكتشفت كنزا كبيرا جعلها من الأثرياء.. ما هي الحكاية سأحكي لكم في الملخص

كنز في وجبة العشاء

كانت تثفالي وهي امرأه تايلانديه تبلغ من العمر 33 عاما مثل أي امرأه تستعد لتحضير وجبة العشاء، فذهبت إلى السوق لكي تحضر احتياجاتها لطعام العشاء وكانت تشعر بالملل فقررت أن تقوم بطبخ المحار كوجبة سريعة لزوجها وبالفعل ذهبت إلى المنزل وقامت بطهي المحار وأعدت وجبة من العشاء الفاخر لزوجها.

لكن وبينما كان زوجها يبتلع طعام العشاء إذ فجأة شعر بجسم صلب في فمه اندهشت هي وزوجها وأخرج الجسم الصلب من فمه ليكتشف أنه كنز.

لؤلوة نادرة

أخرج زوجها من فمه لؤلؤة.. نعم لؤلؤة ميلو البرتقالية وهي واحدة من أشهر أنواع اللالئ في العالم واكثرها طلبا.
شعرت المرأه بالسعادة البالغة وهي ترى اللؤلؤة الصغيرة بين يدي زوجها وعلى الفور أخذتها من زوجها حتى تقوم بمقابلة خبير للكشف عليها وتحديد ثمن بيعها.

 لؤلؤة ميلو

وتوجد لؤلؤه ميلو في المحار وتتميز باللون البرتقالي أو البني ولكن اللون البرتقالي هو الأغلى في العالم حيث أنه يصل سعر اللؤلؤة الواحدة إلى أكثر من 340 ألف دولار أمريكي.

وهي متواجدة بكثرة في بحر الصين الجنوبي لكن أحيانا يجرفها البحر إلى شواطئ تايلاند لذلك أحيانا يعثر البعض عليها وهي داخل المحار.

 ليست المرة الأولى

لم تكن هذه المرة الاولى التي يعثر أحد في شواطئ تايلاند على لؤلؤة ميلو الجميلة. فمنذ فترة كان الصياد هاتشي وهو شاب تايلاندي يجمع بعض المخلفات من على الشاطئ فقام بأخذها إلى منزله هو وشقيقه ليقوموا بتنظيفها.

وبينما هاتشي يقوم بتنظيف المحار اكتشف لؤلؤة ميلو البرتقالية وكان وزنها يبلغ 7.6 جرام، شعر هاتشي بالسعادة وفورا أخذ يبحث وعرف أن سعر هذه اللؤلؤة قد يصل إلى 400 ألف دولار، حسب درجة نقاء اللون البرتقالي وعلى الفور عرضها للبيع.

فتلقى عروضا وصلت إلى 10 ملايين دولار في مقابل الحصول عليها خصوصا أن حجمها كبير ودرجة نقائها عالية
ورفض عرضين كان كل واحد منهما بخمس ملايين دولار وتقدم له تاجر بهذا العرض الأخير 10 مليون دولار بذلك سيصبح هاتشي واحدا من الأثرياء بسبب صدفة وحظ داخل محارة واحدة غيرت حياته إلى الأبد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى