منوعات

طريقة مبهرة للعثور على الذهب دون أجهزة باستخدام حدوة الحصان

على حدوة حصان وطرف مفتاح.. طريقة مبهرة للعثور على الذهب. طبقوها فأصبحوا من أكبر الأثرياء دون أجهزة بيديك ستلمس معدن السعادة دون عناء طريقة ميسرة..توصل إليها خبراء بعد سنوات انتظار، تمكن البشر من العثور على الذهب يدويا دون تكاليف.

فتنة الذهب

على مر العصور افتتن معظم البشر بالذهب وأمضوا حياتهم في البحث عن المعادن الثمينة و استخراجها من باطن الأرض، لجأوا إلى أساليب وطرق مختلفة تطورت مع مرور الوقت مطلع الألفية الثانية وتوفرت الإمكانيات الهائلة للكشف عن الدفائن، ولكن بقيت أزمة تكلفة استخراجها.

صائد المعدن الأصفر

الخبراء قطعوا بأن الكثير من الأشخاص حول العالم ما زالوا يفضلون الطريقة التقليدية بالعثور على الذهب دون حاجة لأدوات وأجهزة للكشف عن المعادن، صائدو الذهب والكنوز يصفونها بأنها الطريقة الشعبية الأكثر فعالية ورغم مزاحمة

الأجهزة المتطورة للطريقة التقليدية، إلا أن الطبيعة تقدم للإنسان الكثير من المؤشرات والتلميحات التي تدل على أماكن اختفاء الذهب ورائها.

اختلاف البيئة يغير طريقة الوصول

المعدن الأصفر الثمين موجود في مختلف أنحاء العالم وبعدة أشكال، لكن طريقة التعرف عليه في التراب تختلف من بيئة لأخرى، فهي تتوقف على مجموعة مؤشرات إلى جانب الخبرات التي يمتلكها الباحثون عن حلم الثراء.. الطريقة الجديدة للحصول على الذهب بخطوات بسيطة تجهل أصحابها من أغنى أثرياء العالم.

عروق الذهب البراقة

عروق الذهب خير دليل للاستدلال على مكانه في الجبال، تتميز تلك العروق بأشكالها غير المتناسقة نتيجة عوامل جغرافية وتغيرات جعلتها تظهر بتكوين مختلف، تبدو على شكل أقلام أو  صفائح تمتد بأطوال متباينة، ربما تصل في بعض الأحيان إلى عشرات الأمتار

الاستدلال على وجود الذهب أيضا يكون بملاحظة الأدلة الجيولوجية، وتغير لون الصخور بمحاليل حمضية وتفاعل المعدن مع التربة

نباتات تقودك للذهب

وجود الذهب يمكن التعرف عليه من خلال النباتات التي تنمو في المنطقة ليس صعبا،ث تواجد نبات الحنطة السوداء في أرض مؤشراً على وجود الذهب فيها، ووجود نبات البوق الصحراوي ببيئة ما يدل على وجود المعدن الأصفر الثمين فيها ولا ننسى نباتات مثل الميرمية ونبات رغل مبيض فهي تنمو على رواسب الذهب

مؤشرات الثراء الدفين

وأما الاستدلال على وجود المعدن الأصفر الثمين عن طريق التربة المرتبطة برواسب الصخور يكون بكثرة الرمال السوداء، هي التربة الأكثر شهرة عالميا وتعد مؤشراً قويا على وجود الذهب في مكان قريب منها.

الحفر في الصخور

حبيبات الذهب عبر الصخور مؤشر فعال على وجود المعدن النفيس، علامات مثل الحفر في الصخور تدل على ذلك، لاسيما التي تكون بارزة على سطح صخرة فهي تعد من أبرز الدلائل على اختفائه أسفلها.

رمز اختفاء الكنوز

أبرز مؤشرات وعلامات على وجود الذهب بالصخور رؤية نقش العين الذي يقودك إلى الأحجار الثمينة في المكان، ويجب الانتباه إلى رمز المفتاح في الصخرة الذي يشير إلى وجود كهف قريب مليء بالذهب، وكذلك حدوة الحصان يشير إلى وجود كنوز في المنطقة

بصمة الكنز

ليس هذا فحسب، بل في حال وجود آثار لبصمة فوق الصخور، يدل ذلك على أن الكنز قريب منك وفي حال ظهور رمز الحمامة فإنك أصبحت على موعد مع الثراء وقريب من أحجار كريمة بكميات كبيرة مدفونة أسفل أو قرب الصخرة التي رسمت عليها هذه الرموز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى