منوعات

مفاجأة عن صاحبة أطول لسان في العالم وكيف استفادت منه

” لسانك طوله مترين ” جملة تستخدم عندما نتضايق من بعض الأشخاص أصحاب الألفاظ النابية أو الجارحة أو المتبجحين، لكن هل جاء في بالك أن هذا الأمر قد يكون حقيقا وليس مجازا .. ؟

قصة غريبة لفتاة أمريكية من ميشيغان تدعى أدريان لويس، أبهرت العالم بكونها صاحبة واحد من أطول الألسنة في العالم.. ما هي حكايتها ؟ سأحكي لكم في التقرير التالي:

حكاية أدريان

فتاة أمريكية من ميشيغان تدعى أدريان لويس، لديها واحد من أطول الألسنة في العالم، يبدو أن الأمر وراثي في عائلتها، فقد كان لعدد من أفراد عائلة والدة أدريان ألسنة طويلة جدا، حيث تقول أدريان: “أشعر كأنني ورثتها، وأصبحت الطفلة الغريبة التي كان عليها أن تمد لسانها” ، تقول والدتها، التي تملك لسانا طويلا: “كان لجدها لسان طويل جدا، ولسان جدتها لأمها أيضا ”
مما يعني أن الأمر كان وراثيا

استثمار اللسان الطويل

ولسنوات عديدة، اعتقدت أدريان لويس أن لديها أطول لسان في العالم، واعتادت الشابة على ذلك تدريجيا، وبدأت مؤخرا في استغلاله لصالحها، حيث تمتلك لويس اليوم قناتها الخاصة على “يوتيوب”، بالإضافة إلى عدد من الحسابات الأخرى على “تويتر” و”إنستجرام” و”فيسبوك”، وتجيب على أسئلة حول لسانها وتعرض بعض الحيل المضحكة. مثل أن تلمس عينيها بلسانها.

الحصول على رقم قياسي

وتأمل أدريان أن تدرج بصفتها صاحبة أطول لسان في العالم في موسوعة غينيس، حيث لم يقس لسانها بموسوعة الأرقام القياسية حتى الآن. ولا يزال رقم غينيس للأرقام القياسية لأطول لسان في العالم (أكثر من 9.9 سم) حتى تتغلب على شانيل تابر

 من هي صاحبة أطول لسان فعليا

تحظى شانيل تابر بالرقم القياسي لأطول لسان (لأنثى) في العالم حيث يعادل طول لسانها 9.75 سم.تستمتع شانيل بالاهتمام الذي تحظى به بسبب لسانها كما أنها لا تمانع ردود الأفعال من المجتمع الذين يلاحظون طول لسانها.وتم توثيق الرقم القياسي في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

 أطول لسان لرجل

والآن نذهب إلى فئة الرجال مع الرقم القياسي لأطول لسان (لرجل) بطول يعادل 10.1 سم.يعود الرقم القياسي إلى نيك ستويبرل وتم توثيق هذا الأمر في عام 2012.يعتقد نيك بأن الألسنة الطويلة أمر وراثي بعائلته حيث أن أخاه يحظى بلسان طويل أيضاً.

أخبرنا نيك عن المواقف الطريفة التي يمر بها كأن يعرفه أصدقاؤه عادة باعتباره الشخص الغريب أو صاحب أطول لسان في العالم مما يدفعه لمد لسانه ليريهم مدى طوله.تم توثيق الرقم القياسي أيضاً في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

أما سائق حافلة مدرسة فى دولة نيبال جنوب آسيا، فيتمنى أن يصبح صاحب الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بفضل قدرته غير العادية على لمس جبهته بلسانه.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، يملك ياجيا باهادور كاتوال ، 35 عاما ، من أورلاباري ، نيبال ، أطول لسان في العالم ، حيث يمكنه تغطية أنفه بلسانه وصولًا إلى جبهته.

وتم تحذيره بعدم إظهار مهارته غير العادية في العمل، حيث يشعر الطلاب بالخوف، مما يقوم به.والآن هل لديك شخص تعتقد أنه صاحب أطول لسان فعليا .. شاركنا رأيك في التعليقات التي نتابعها باهتمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى