آخر الأخبار

خبير مروري:مد غلق شارع 26 يوليو لمدة عام..والسبب!

أعلن اللواء أحمد هشام الخبير المروري، مد غلق شارع 26 يوليو لمدة عام، مؤكدا استقرار الحالة المرورية على جميع الطرق والمحاور والميادين الرئيسية للبلاد، بالتزامن مع يوم الإجازة الأسبوعية للعاملين بالدولة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يامصر” المذاع على التليفزيون المصري.

وناشد اللواء أحمد هشام الخبير المروري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يامصر” المذاع على التليفزيون المصري، سائقي السيارات على الطرق باتخاذ الحيطة والحذر خلال القيادة، وخاصة على الطرق الساحلية بسبب الشبورة المائية.

ونوه اللواء أحمد هشام الخبير المروري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يامصر” المذاع على التليفزيون المصري، إلى أنه ابتداء من اليوم تم مد غلق شارع 26 يوليو ووسط المدينة لمدة عام آخر بسبب أعمال المرحلة الثالثة للخط الثالث لمترو الأنفاق وفقا للخطة القومية لمترو الانفاق، مُشيرا إلى أن إغلاق الشارع يأتي بالتقاطع مع شارع طلعت حرب وشارع رمسيس و26 يوليو.

ونوه اللواء أحمد هشام الخبير المروري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يامصر” المذاع على التليفزيون المصري، إلى أن أعمال السفلته والتطوير ورفع الكفاءة، مازالت مستمرة في طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، تجاه المتحف المصري الكبير بغلق حارة مرورية، مع وجود لوحات استرشادية، مُؤكدا استمرار الحملات المرورية على كافة الطرق لضبط أنواع المخالفات المرورية لتحقيق الانضباط في الشارع.
شاهد أيضا:
شاهد|اللقطات الأولى لتفجير إرهابي نفسه في محاولة لاستهداف كنيسة العذراء بمسطرد..فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى