آخر الأخبار

تعرف على مواعيد مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

نستعرض معكم مواعيد مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، والمقرر انطلاقها منتصف الأسبوع المقبل، تحديدًا يومي 13 و14 فبراير الجاري، حيث تقام 4 مواجهات فقط، على أن تُستأنف بقية المواجهات يومي 20 و21 من فبراير أيضًا.

مباريات الثلاثاء 13 فبراير :

وتنطلق المواجهات يوم 13 فبراير المقبل، بمباراة يوفينتوس الإيطالي أمام توتنهام الإنجليزي، على ملعب “يوفينتوس آرينا”، في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا.

وفي اليوم نفسه، تقام مواجهة بازل السويسري أمام مانشيستر سيتي الإنجليزي، على ملعب “سانت جاكوب بارك”، في سويسرا، في تمام العاشررة إلا ربع أيضا.

مباريات الأربعاء 14 فبراير :

أما عن مباريات يوم الأربعاء، الموافق 14 فبراير، فيحل محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي، ضيفًا على بورتو البرتغالي، على ملعب “لبدراجاو”، في البرتغال، وتقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا.

وفي نفس الموعد، تقام مباراة من العيار الثقيل، حين يلتقي ريال مدريد الإسباني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو، وذلك في العاشرة إلا ربع مساءًا.

مباريات الثلاثاء 20 فبراير :

تقام مواجهتي تشيلسي الإنجليزي أمام برشلونة الإسباني، في مواجهة نهائي مبكر، في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، في لندن.

أما عن المواجهة الثانية، فتقام بين العملاق البافاري، بايرن ميونيخ الألماني، وبشكتاش التركي، وذلك على ملعب آليانز آرينا في مدينة ميونيخ، في العاشرة إلا ربع أيضًا.

مباريات الأربعاء 21 فبراير :

يستضيف مانشيستر يونايتد الإنجليزي، نظيره إشبيلية الإسباني، في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، بينما يحل شاختار دونيتسك الأوكراني، ضيفًا على روما الإيطالي، في ملعب الأوليمبيكو.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يتفوق على هاري كين في قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ضربة موجعة لفريق ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى