أخبار الرياضة

خاص.. مدافع الزمالك يكشف موقفه من المشاركة أمام جورماهيا

كشف محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من المشاركة أمام جورماهيا الكيني في المباراة التي ستجمع الفريقين، في التاسعة مساء غداً الأحد على ملعب “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

مدافع الزمالك يكشف موقفه من المشاركة في تصريحات لـ”لقطات”:” تعافيت بشكل كامل من الإصابة في العضلة الضامة، وأصبحت جاهزاً للمشاركة أساسياً في تشكيل الفريق”.

وأضاف مدافع الزمالك:” تعافيت من الإصابة منذ فترة وغاب الألم وكنت جاهزاً للمشاركة في مباراة بترو أتلتيكو الماضية إلا أن الجهاز الفني فضّل إراحتى حتى لا تتفاقم الإصابة خاصةً أنني عانيت من إجهاد شديد في العضلة الضامة نتيجة كثرة المشاركة في المباريات”.

مدافع الزمالك الذي كشف عن موقفه من المشاركة أمام جورماهيا، أعرب عن ثقته في تحقيق الزمالك الفوز في المباراة والاقتراب بقوة من التأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية.

غيابات الزمالك في مباراة جورماهيا

يدخل الزمالك مباراة الغد أمام جورماهيا بدون مهاجمه المغربي خالد بوطيب الذي خرج من حسابات كريستيان جروس المدير الفني للفريقث، بعدما غادر اللاعب القاهرة إلى فرنسا لنقل جثمان والده الذي وافته المنية، وإقامة مراسم الجنازة في المغرب.

ولم يحسم جروس موقف عودة محمود كهربا إلى تشكيل الفريق خاصةً أنه لم ينتظم في التدريبات عقب الإيقاف الإداري الذي تعرض له.

واستقر المدرب السويسري على الدفع بالثنائي محمد عبد الغني ومحمود الونش في خط الدفاع وعدم الدفع بالمدافع محمود علاء العائد بعد غياب طويل عن المباريات بسبب الإصابة، حيث من المتوقع تواجده على مقاعد البدلاء في مباراة الغد.

ولم يتحدد بعض موقف بعض اللاعبين من المشاركة، المدافع محمد عبد الغني يعاني من شد في العضلة الضامة، بينما يعاني حازم إمام قائد الفريق من آلام في العضلة الخلفية، أما إبراهيم حسن فيعاني من آلام في القدم، وأدى ثلاثي الزمالك تدريبات علاجية اليوم الجمعة على هامش مران الفريق.

 

موعد مباراة الزمالك وجورماهيا

يستضيف الزمالك نظيره جورماهيا الكيني في التاسعة مساء غداً الأحد على ملعب برج العرب، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

 

ترتيب مجموعة الزمالك

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف نصر حسين داي الجزائري المتصدر برصيد 7 نقاط وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتذيل سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 4 نقاط.

 

موضوعات متعلقة

ثلاثي الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة جورماهيا.. تعرف على السبب

 

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق