خالد بيومي يسخر من اختيارات أجيري المحلية في قائمة الفراعنة لمواجهة تونس

انتقد خالد بيومي المحلل الفني بقنوات “أبو ظبي الرياضية” اختيارات المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني من اللاعبين المحليين في قائمة الفراعنة لمواجهة تونس المقبلة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

وكان أجيري قد أعلن عن ضم 16 لاعبًا من الدوري المحلي لقائمة المنتخب الوطني جاءوا كالتالي: “طارق حامد- الونش- جنش- محمد أبو جبل- أحمد أيمن منصور- باهر المحمدي- محمد محمود-عمرو السولية – مروان محسن-محمد هانى – ايمن اشرف – محمد الشناوى – صلاح محسن – محمد حمدى – اسلام جابر – طاهر محمد طاهر”.

قائمة الفراعنة قبل مواجهة تونس

ودون خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “انصح وليد سليمان ومحمود علاء بالجلوس على الدكه طالما من يجلس يضمن الاختيار في منتخب أجيري وهاني، وليد انطر الي أفريقيا ومحمود في البقاء في الصدارة دعكم من كم الافتراء عليكم في ارتداء تيشرت مصر”.

وأضاف: ” بجد هو فين يوسف اوباما جايز مفكرينه أمريكي”.

ويقدم وليد سليمان مستويات ولا أروع خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي خاصة بعد تولي باتريس كارتيرون المهمة الفنية للفريق الأحمر، حيث تمكن من قيادة المارد الأحمر بجدارة للتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، وبات قاب قوسين أو أدنى من جلب الأميرة الإفريقية بعدما تألق وسجل هدفين وصنع آخر في فوز الفريق الأحمر على الترجي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولا يختلف الأمر كثيرًا لمحمود علاء الذي ظهر بشكل أكثر من مميز في خط الدفاع الزمالك، منذ بداية الموسم الحالي، فضلًا عن الإضافة القوية التي يقدمها مع الفريق الأبيض وتصدره لقائمة هدافي الدوري المصري حتى الآن بعد مرور 12 جولة.

وكان المنتخب الوطني قد حسم تأهله لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر أن تقام خلال شهر يوليو من العام القادم 2019، قبل جولتين على نهاية التصفيات، بعد الفوز على إي سواتيني بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة، خاصة بعدما تمكن المنتخب التونسي من الفوز في نفس الجولة اليوم على النيجر بهدفين مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock