أخبار الرياضة

فأل خير على الأحمر واحتج عليه لاعبو بيراميدز.. تعرف على حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة، حيث أعلن تعيين التونسي الصادق السلمي لإدارة المباراة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة، سيدير المباراة التي ستقام في السادسة مساء السبت المقبل، على ملعب “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعاون السلمي حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة كلاً من عطية أمساد من ليبيا وأيمن إسماعيل من تونس.

السلمي فأل خير على الأهلي

التونسي الصادق السلمي، حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة، فأل خير على الأهلي الذي أدار مباراتين من قبل للمارد الأحمر في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وحقق المارد الأحمر الفوز في المباراتين.

الصادق السلمي حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة، أدار مباراة الأهلي وجيما أبا جيفار الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت في ديسمبر الماضي على ملعب برج العرب وفاز الأهلي بهدفين نظيفين.

حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة، أدار أيضاً للأهلي مباراة فيتا كلوب في الجولة الأولى من دور المجموعات والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد أيضاً.

حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

 

احتج عليه لاعبو بيراميدز

سبق للسلمي أن أدار مباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب والتي أقيمت في سبتمبر من العام الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

وفاز بيراميدز على المقاولون العرب بهدف نظيف سجله البرازيلي كينو، تحت إدارة حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة ومع ذلك احتج عليه لاعبو بيراميدز بعد طرده علي جبر مدافع الفريق.

حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

 

ترتيب المجموعة الرابعة

هزيمة الأهلي أمام فيتا كلوب، جعلت شبيبة الساورة في الصدارة برصيد 8 نقاط بينما احتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وجاء فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 7 نقاط أيضاً وسيمبا التنزاني في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

موضوعات متعلقة

ماذا يحدث لو أصيب علي لطفي؟.. رمضان صبحي حارس الأهلي أمام الساورة

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق