أخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يُلمح للعودة لريال مدريد مرة أخرى

ألمح البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بالعودة لريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد رجوع الفرنسي زين الدين زيدان، لتوليه زمام الأعمال الفنية داخل النادي الملكي.

 

كريسيتانو رونالدو قد انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي قادمًا من ريال مدريد، مقابل 112 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة فجرت مفاجأة لجميع عشاق النادي الملكي.

 

وتواجد رونالدو، مساء أمس الإثنين، في مدينة مدريد عاصمة إسبانيا، وذلك لافتتاح أول عيادة طبية متخصصة في زراعة الشعر، حيث يُعد واحد من المُشاركين في إنشاءها.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة “فوكس” الإسبانية العالمية فإن: ” أثناء جلوس رونالدو وحديثه في المؤتمر الصحفي، طالب أحد المُشجعين بالعود لريال مدريد في الموسم المُقبل مرة أخرى، حيث قال: “كريستيانو، عد إلى ريال مدريد”.

 

وأوضحت الشبكة أن رونالدو قد تفاعل مع المُشجع وقال هو مبتسمًا: “حسنًا، سأفعل ذلك!”، ولم يلتفت له مرة أخرى ثم أكمل حديثه في المؤتمر الصحفي.

 

وارتبط اسم البرتغالي كريسيتانو رونالدو بالعودة إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعد عودة زيدان لتدريب الميرينجي، خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، والذي عُزل بسبب سوء النتائج.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق