أخبار الرياضةاخر الاخبار

كلوب السبب في توقف انتقال محمد صلاح لريال مدريد.. اعرف السبب

سلطت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، صباح اليوم الأربعاء، خلال تقرير لها، بأن السبب الرئيسي لتوقف انتقال محمد صلاح لريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي، هو مدرب ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحسم صفقة انتقال محمد صلاح لصفوف الفريق الملكي، خاصة بعد فشل الظفر باللاعب المصري خلال ميركاتو الشتاء بعد انتقال كوتينيو لبرشلونة منذ أيام.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن مدرب ليفربول، يورجن كلوب، لم يوافق على رحيل محمد صلاح، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجارية، كما كان يرفض بشدة رحيل فيليب كوتينيو، إلى برشلونة الإسباني، مؤكدًا حاجته وحاجة الفريق الإنجليزي لهم خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أم ريال مدريد، خاصة رئيس النادي الملكي، بيريز، يرغب في مصالحة الجماهير الغاضبة الفترة الأخيرة، بسبب تدهور النتائج مؤخرًا، كما أكد بيريز، في مناسبة سابقة، رغبته في تجديد متوسط أعمار الفريق، حيث يحتاج للاعبين متوسط أعمارهم 25 عامًا.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن الطريق بات مفتوحًا أمام محمد صلاح، خاصة مع تقدم عمر كريستيانو رونالدو، وتكرار إصابات كريم بنزيما بالإضافة لتراجع مستواهم، ما دفع ريال مدريد في التفكير في التعاقد مع محمد صلاح.

ويستعد محمد صلاح، رفقة ليفربول الإنجليزي، لخوض مواجهة صعبة أمام مانشيستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر البريميرليج الإنجليزي، السبت المقبل.


قد يعجبك ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق