رئيس المقاصة يكشف موقف ثنائي الفريق من الانتقال للأهلي والزمالك .. ويطلب أحمد الشيخ

قال محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة، فى تصريحات تلفزيونية، أن ثنائي الفريق قريب من الانتقال لقطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك.

وأكد عبدالسلام، على قرب انتهاء المفاوضات بينه وبين القلعة الحمراء لانتقال محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق، لصفوف الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكشف عن وجود عرض من الزمالك لضم الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق ولاعب الأهلي السابق.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد كشف مؤخرا عن قرب انتهاء بعض الصفقات من أجل تدعيم الفريق خلال الميركاتو الشتوي، ضمن الخطة التي وضعتها الإدارة لإعادة بناء الفريق.

وأثنى رئيس الفريق الفيومي على جدية مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع وحيد، وعبر عن أمله في إجراء صفقة تبادلية مع المارد الأحمر لضم لاعبه أحمد الشيخ، وفقًا لمتطلبات طلعت يوسف المدير الفني لنادي المقاصة.

وقد أبدي الشيخ ترحيب كبير بالعودة من جديد إلى بيته مصر للمقاصة، الذي شهد أفضل فتراته الكروية وتتويجه بلقب هداف الدوري المصري.

ويحصل الأهلي على مبلغ 500 ألف دولار فى حالة موافقة نادي المقاصة علي بيع مهاجم الفريق أنطوي، ، وفقا لبند في عقد اللاعب، الذي نجح الفريق الفيومى فى تفعيل حق شراءه من القلعة الحمراء مقابل ٦٠٠ ألف دولار مطلع الموسم الحالي.

من ناحية أخري، أكد مصدر داخل النادي الفيومي، أن طلعت يوسف، قد طلب من عبدالسلام، استمرار محمود وحيد، وجون أنطوي، وعدم بيعهما، مهما بلغت المغريات المالية.

ويلتقي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري اليوم الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من البطولة العربية، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الزمالك بهدف نظيف.

على الجانب الآخر، يستعد الأهلى لمواجهة مضيفه فريق بتروجيت، في السابعة من مساء السبت، الأول من ديسمبر المقبل، على أرضية ملعب ستاد الجيش بالسويس ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 9 من الدوري.

فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة جمعها خلال 15 مباراة، ويلتقي مع فريق طلائع الجيش، الخميس القادم.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock