أخبار الرياضة

مفاجأة.. أوباميانج يهدد بالاعتزال !

أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس، رغبة الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي في إعلان الاعتزال الدولي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويدرس أوباميانج الاعتزال الدولي بسبب غضبه الشديد من الاتحاد الجابوني حيث اتهمه بافتقاد المهنية والاحترافية ورفض الالتحاق بمنتخب بلاده؛ بسبب التخبط في حجوزات الطيران الخاصة بمنتخب الجابون.

وقال أوباميانج في تصريحات تليفزيونية:” أفكر جدياً في الاعتزال الدولي، دائما ما أسأل نفسي بشأن هذا الأمر، وقريباً سأتخذ قراري”.

وكشف أوباميانج موعد اتخاذ قراره بالاعتزال الدولي من عدمه قائلاً:” قد يأتي قراري النهائي قبل أو بعد مباراتنا المقبلة أمام بوروندي”.

وأضاف:” في حال استدعائي إلى المنتخب سأذهب بالتأكيد، لكنني متردد بعض الشيء لأنني أريد تحسين الأوضاع سأود تأهل الجابون إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية، لكن إذا لم تتحسن الأمور فإنني لا أرى وصولنا إلى هذه النقطة”.

واختتم تصريحاته قائلاً:” كرة القدم الجابونية تفتقد الاحترافية، وهذا هو السبب الرئيسي في عدم رغبتي باللعب أحيانا مع المنتخب، لقد خاب ظني في تصرفات بعض الأشخاص سواء في الاتحاد الجابوني أو السلطات الأعلى”.

أوباميانج مع أرسنال

أوباميانج يواصل تألقه مع أرسنال هذا الموسم حيث سجل 19 هدفاً في جميع المسابقات منها 14 هدفاً في البريميرليج ليصبح رابع هدافي الدوري الإنجليزي.

كان أوباميانج قد انتقل إلى صفوف أرسنال قادما من دورتموند قبل 14 شهرًا مقابل 56 مليون جنيه إسترليني.

ويحتل أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحل أرسنال ضيفاً على رين الفرنسي في الثامنة إلا 5 دقائق مساء اليوم في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

أوباميانج

الوسوم

أحمد أشرف



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock