فن و مشاهير

محمد إمام يكشف أخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث خطير

نشر الفنان الممثل محمد إمام تغريدة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ليشارك جمهوره أخر التطورات الصحية لحالته بعد تعرضه لحادث خطير خلال تصوير فيلمه الجديد «لص بغداد».

وكتب الفنان الممثل محمد إمام في تغريدته على تويتر قائلًا: «الحمدلله على كل شئ .. حادثة موتسيكل جامده أثناء تنفيذ حركة خطرة في فيلم #لص_بغداد بس ربنا ستر .. انا كويس الحمدلله .. شوية كدمات على جروح .. بس مصمم المطاردات الأجنبي كان في حالة صعبه جدًا و بدأ يتحسن النهاردة الحمدلله.. شكرًا لجمهوري و زمايلي و أصدقائي اللي حبوا يطمنوا عليا».

فيلم “لص بغداد” من بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى.

جدير بالذكر، أن الصفحة الرسمية للفنان الممثل محمد إمام كانت أعلنت على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” تعرض الفنان الممثل الشاب محمد إمام نجل الفنان الممثل الكبير عادل إمام لحادث خطير أثناء تصويره فيلم لص بغداد.

أصيب محمد إمام كدمات متفرقة بجسده، حيث كان يقود دراجة بخارية “موتوسيكل”، ويقفز به من مكان مرتفع عن الأرض بأحد المناطق في مدينة 6 أكتوبر، فانقلب به.

وكتبت صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” : “ألف سلامة على النجم محمد إمام .. نجا من حادث موتوسيكل خطير أثناء تصوير فيلم لص بغداد هو بيطمن جمهوره إنه بخير وحالته مستقره الحمد لله”.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل محمد إمام أعلن عن زواجه رسميا لكن بطريقة غير مباشرة، من خلال أنه نشر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام” منذ أشهر قليلة، صورة مكتوب بها الآية القرآنية الكريمة: “سبحان الذي خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا يعلمون”، ونشر أيقونة لخاتم الزفاف بجانب الصورة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى