أخبار الرياضة

فيدال بعد الفوز على كولتورال في كأس الملك: «نحن سعداء بالعودة لبرشلونة بالثلاث نقاط»

أثارت تصريحات التشيلي أليكس فيدال متوسط ميدان برشلونة الإسباني عقب مواجهة الفريق الكتالوني لفريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا مساء الأمس في كأس ملك اسبانيا الكثير من السخرية.

وكان برشلونة قد تغلب بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة، من المباراة التي جمعته ونظيره كولتورال ديبورتيفا ليونيسا في ذهاب دور الـ 32 من منافسات كأس ملك إسبانيا، عن طريق الفرنسي كليمونت لينجليت.

أرتورو فيدال

وقال فيدال الذي شارك في المباراة منذ البداية في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: ” نحن سعداء بالعودة لبرشلونة بالثلاث نقاط، وأنا أحاول الاستفادة من كل الدقائق التي أحصل عليها”.

تصريح فيدال أثار الكثير من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كشف جهل اللاعب التشيلي بلوائح البطولة التي كان يشارك فيها مع البارسا وأن الفوز فيها لا يحتسب بالنقاط بل بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، عكس بطولة الدوري.

ووصلت السخرية من نجم البايرن السابق للتهكم على أن جلوسه الدائم على دكة البدلاء أنساه في أي بطولة يشارك، وما هي القواعد التي تحكم المباراة التي شارك فيها.

وعن غضبه قبل مواجهة توتنهام في دوري أبطال أوروبا قال فيدال: ” : “الرسالة عبر انستجرام؟ إنها قضية مغلقة، كل شيء على ما يرام، كما قال المستر – يقصد فالفيردي مدرب البارسا- هذه الأمور تبقى فيما بيننا”.

وكان فيدال قد خرج عقب استبعاده من تشكيلة برشلونة أمام توتنهام، وعبر عن سخطه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مستخدمًا رمز تعبير يعبر عن الغضب، دون أن يعلق أو يكتب شيئًا على الصورة التي ارفقها.

انضمام فيدال لبرشلونة
انضمام فيدال لبرشلونة

يُذكر أن فيدال كان قد اختتم خماسية برشلونة في مرمى غريمه التقليدي ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت يوم الأحد الماضي وانتهت بنتيجة (5/1)، وذلك بعدما حل بديلًا في الدقائق الأخيرة للبرازيلي أرثور.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى