آخر الأخبار

بالأسماء.. 11 مونديالي أبعدهم أجيري عن قائمة المنتخب الوطني لمواجهة النيجر

جاءت القائمة التي أعلن عنها المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، لمواجهة النيجر القمبلة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالعديد من المفاجآت حيث تم استبعاد عدد كبير من اللاعبين الذي شاركوا مؤخرًا رفقة المنتخب الوطني في كأس العالم روسيا 2018.

وضمت قائمة المنتخب الوطني لمواجهة النيجر 26 لاعبًا هم: “محمد عواد وأحمد حجازي، محمد صلاح ، محمد النني، سام مرسي، رمضان صبحي، أحمد المحمدي، عمرو طارق، علي غزال، محمود حسن تريزيجيه، عمرو وردة، أحمد حسن كوكا، حسين الشحات، محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمد هاني وأيمن أشرف، محمود جنش و طارق حامد، باهر المحمدي ومحمد صادق، علي جبر و محمد حمدي، أحمد جمعة، حسام حسن ، إسلام جابر.

وغاب عن تلك القائمة 11 لاعبًا شاركوا في مونديال روسيا تحت قيادة المدير الفني السابق هيكتور كوبر هم: عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي (اهلي جدة السعودي)، شيكابالا (أبولون اليوناني)، عصام الحضرى (الاسماعيلي)، وشريف إكرامى وأحمد فتحى ومروان مُحسن وسعد سمير (الأهلي)، وعُمر جابر (بيراميدز)،ومحمود حمدي “الونش” ومحمود عبد المنعم “كهربا” (الزمالك) .

ومن المقرر أن يحتضن ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في الثامنة من مساء السبت الموافق الثامن سبتمبر المقبل، مواجه منتخب مصر أمام النيجر في الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2019 بالكاميرون.

يذكر ان منتخب مصر كان قد خسر المباراة الأولى من التصفيات أمام تونس بهدف مقابل لا شيء في تونس.

شاهد أيضًا..

مجدي عبدالغني يكشف أسرار أزمته مع محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى