رياضة

إبراهيم حسن يقترب بقوة من الانضمام للزمالك الصيف المقبل

كشف مصدر مطلع عن تحول مفاجئ في موقف مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، حول رحيل إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي للزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويعد إبراهيم حسن أحد الأهداف القوية التي كان يسعى الزمالك لضمها خلال فترتي الانتقالات الماضيتين الصيفية والشتوية إلا أن إصرار إدارة الإسماعيلي على الإبقاء على صانع العاب الفريق حالت دون اتمام الصفقة.

وقال المصدر أن مجلس إدارة الدراويش أبدى موافقة مبدئية لرحيل اللاعب نحو نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن بشروط.

وأضاف أن إبراهيم عثمان طلب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انتقال أحد ثلاثي الفارس الأبيض وهم محمود شيكابالا المعار لصفوف الرائد السعودي، ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي، إلى صفوف الإسماعيلي علي سبيل الإعارة، مع دفع مبلغ 20 مليون جنيه نقدًا.

وتابع أنه من المتوقع ان تشهد الفترة المقبلة  مفاوضات مكثفة بين إدارتي الناديين للوصول لاتفاق نهائي حول إتمام الصفقة، خاصة وان إدارة الفريق الأبيض ترى أن مطالب الدراويش مغالى فيها.

ولعب إبراهيم 27 مباراة هذا الموسم مع الدراويش، سجل 4 أهداف وصنع 8 آخرين.

يذكر أن إبراهيم حسن كان قد أبدى موافقته أكثر من مرة على الانتقال لصفوف الزمالك، إلا ان رفض مسئولي الإسماعيلي كان يقف دائمًا عائقًا أمام تحقيق رغبته.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يقترب من تحطيم 3 أرقام أمام مانشيستر يونايتد اليوم

الأهلي يبلغ عمرو جمال بشروطه للانضمام للدوري الفنلندي

خيبة أمل في الزمالك بسبب حمدي النقاز

ديربي الكراهية ومواجهتي ريال مدريد وبرشلونة.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 10/3/2018

رسميًا.. انضمام وليد أزارو لمنتخب المغرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى