رياضة

قائد ليفربول: «صوًّت لدي بروين في جائزة الأفضل بالبريميرليج»

أكد جوردان هندرسون قائد نادي ليفربول الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح زميله بالفريق حقق لقب الأفضل في البريميرليج عن جدارة واستحقاق.

وحصد محمد صلاح جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي لعام 2018، متفوقًا على كيفين دي بروين الذي حل ثانيًا وهاري كين نجم توتنهام الذي جاء ثالثًا وكذلك ليروي ساني وديفيد سيلفا لاعبي مانشيستر سيتي وديفيد دي خيا حارس مانشيستر يونايتد.

وقال هندرسون في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ليفربول وروما في دوري أبطال أوروبا: “سعدت كثيرًا لتحقيق محمد صلاح لجائزة الأفضل في إنجلترا فهو يستحقها عن جدارو دون نقاش”.

وتابع: “منحت صوتي للبلجيكي دي بروين نجم السيتيزينز، بسبب عدم إمكانية اختيار لاعب بفريقي وفقًا للوائح المنظمة لعملية التصويت”.

وأضاف: “أرقام واحصائيات محمد صلاح تتحدث عن نفسها، فهو من أفضل لاعبي العالم حاليًا، ولدي ثقة كبيرة في أنه سيحقق نجاحات كبيرة خلال الفترة المقبلة، إنه في مكان رائع مع مدرب رائع”.

يذكر أن لوائح رابطة اللاعبين المحترفين المنظمة لاختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، تمنع كل لاعب من التصويت لنفسه أو لأي لاعب من فريقه، وتقصر التصويت على لاعبي الفرق المنافسة.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. نجم الزمالك يقترب من الانضمام للمنتخب الوطني على حساب عمرو السولية

مفاجأة.. السعودية تهدي محمد صلاح قطعة أرض بمكة المكرمة

التعاون السعودي يكشف موقفه النهائي من استمرار عماد متعب الموسم المقبل

عبدالله السعيد يوجه رسالة «خاصة» لحسام غالي عقب إعلان اعتزاله.. صورة

مرتضى منصور «يفاجئ» محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى