رياضة

تعرف على سعر قميص منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018.. صورة

كشفت الشركة الراعية لقميص المنتخب المصري الأول عن سعر الـ “تي شيرت” الذي سيخوض به الفراعنة منافسات كأس العالم المقبل بروسيا.

وظهر المنتخب الوطني بالقميص الجديد بلونيه الأبيض والأحمر خلال مواجهتي البرتغال واليونان، اللتين أقيمتا خلال معسكر المنتخب الوطني أواخر الشهر الماضي بمدينة زيورخ السويسرية، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل.

وطرحت الشركة الراعية قميص الفراعنة للبيع عبر أفرعها المنتشرة في ربوع الوطن بمقابل مادي بلغ 1850 جنيهًا مصريًا وهو ما يعادل حوالي 90 يورو.

وجاء تصميم قميص منتخب مصر الرسمي باللون الأحمر المعتاد والشورت الأسود، بجانب التي شيرت الثاني لمنتخب مصر باللون الأبيض والشورت الأسود وذلك استعدادها للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

يذكر أن التيشرتات الأصلية التي تبيعها متاجر الشركات الكبرى تُصنع من خامات غالية الثمن، وتصميمها يحتوي على منافذ تهوية حتى لا تؤذي جسد اللاعبين بسبب حبس الحرارة وتراكم العرق، بحسب ما تُعلن تلك الشركات.

وتأهل الفراعنة لكأس العالم بعد غياب 28 عام، وللمرة الثالثة عبر التاريخ، وذلك بعدما تصدروا المجموعة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، والتي كانت تضم منتخبات غانا وأوغندا والكونغو.

شاهد أيضًا..

فيرمينو لصلاح: «شرف لي أن ألعب بجوارك»

مفاجأة مدوية.. عبدالله السعيد يتراجع ويفعل عقده مع الزمالك

شوبير: «كوبر يقود منتخب التانجو فى مونديال روسيا».. صور

صحفي إنجليزي: «رمضان صبحي هو أسوأ لاعب شاهدته في البريميرليج».. صورة

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا في الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى