رياضة

دي بروين: «أنا الأحق بلقب الأفضل في البريميرليج»

أكد البلجيكي كيفين دي بروين، جناح مانشستر سيتي، أنه الأحق بالفوز بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على حساب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وفتحت رابطة المحترفين الإنجليزية باب التصويت أمام لاعبي ومدربي البريميرليح لاختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث تشهد الجائزة تنافسًا شديدًا بين نجمنا المصري محمد صلاح والبلجيكي دي بروين نجم السيتيزينز.

وقال دي بروين في تصريحات نقلتها صحيفة “تليجراف”: “إنه لآمر رائع إذا حصلت على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، النسبة للفريق وبالنسبة لي”.

وتابع: “أعتقد أنني أستحق جائزة أفضل لاعب في الموسم لأنني لعبت بمستوى ثابت، ولم ينخفض مستواي في أي مباراة بالموسم، فأنا سعيد جداً بذلك، وفي الحقيقة لم أكن أتوقع أن أظهر بشكل جيد هذا الموسم”.

وعن منافسة محمد صلاح قال الدولي البلجيكي: “لا يمكنك مقارنتي بصلاح هذا مستحيل، فكيف يقوم اللاعبون بالتصويت؟ كل لاعب لديه رأيه الخاص، ويعتمد هذا على ما يبحث عنه الناس في كل لاعب”.

وأوضح: “صلاح ظهر بشكل رائع هذا الموسم في ظل معدل تسجيله المبهر للأهداف، فهو يلعب في مراكز الهجوم، لذا لا مجال للمقارنة بيننا.. كيف تقارن مهاجم بلاعب وسط”.

واختتم حديثه بأن لم يقم حتى الأن باختيار اللاعب الأفضل، مثله مثل باقي لاعبي مانشيستر سيتي الذين لم يوقعوا على اختيارهم للأفضل أيضًا”.

يذكر ان ليفربول تنتظره في التاسعة إلا الربع من مساء غدٍ الأربعاء مواجهة نارية أمام مانشيستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى صلاح ورفاقه لإيقاف قطار السيتيزينز الذي يسير بخطى ثابته نحو المنافسة بقوة على لقب البطولة الأكبر في القارة العجوز بعدما بات على بعد خطوات قليلة من حسم لقب البريميرليج.

شاهد أيضًا..

رسالة «نارية» من جماهير الأهلي لعبدالله السعيد خلال مواجهة طنطا

شيكابالا يكشف كواليس مثيرة في توقيعه للنادي الأهلي

حسام البدري يشيد بلاعب الأهلي عقب الفوز على طنطا

قراران حاسمان لمرتضى منصور في الزمالك عقب الخسارة من الإسماعيلي

مفاجأة.. يورجن كلوب يوافق على رحيل محمد صلاح ولكن بشرط

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى