رياضة

رسميا.. المقاصة يعلن انضمام نجم الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة ، برئاسة محمد عبد السلام ، انضمام نجم الأهلي أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمدة موسمين ونصف.

وطلب أحمد عادل عبد المنعم، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وعدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية، بعد تضاؤل فرص مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة بين محمد الشناوي وشريف إكرامي حارسي الفريق الأول، بعدما أزاح الأول الثاني من مركزه كأساسي في حماية عرين المارد الأحمر.

ومن المقرر ان يحضر الحارس صباح غد الأحد لمقر شركة المقاصة لتوقيع عقود انضمامه رسميا للفريق بداية من يناير الجاري، ولمدة موسمين ونصف.

ومن المنتظر أن يقوم مسئولو مر المقاصة بقيد عادل في القائمة الأفريقية للفريق، بعد قيده في قائمة الفريق المحلية، قبل غلق باب القيد نهاية الشهر الجاري ، للمشاركة مع الفريق في دوري الأبطال الأفريقي.

ويواجه المقاصة فريق جينيراسيون فوت السنغالي أحد أيام 9 و 10 و 11 فبراير المقبل ضمن لقاءات ذهاب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يحاول إقناع صلاح محسن بالانضمام للزمالك.. وموقف مثير من اللاعب

رسميًا.. الأهلي يجدد لنجمه حتى 2020

أحمد حسن يسخر من مرتضى منصور.. ورئيس الزمالك يرد بقوة

بالتفاصيل.. نجم إنبي يفتعل أزمة كبرى من أجل الانتقال للأهلي.. والنادي يرد بقوة

صلاح محسن يكشف موقفه من عرض الزمالك المغري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى