رياضة

سعفان الصغير يرد بقوة على شريف إكرامي

شن سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي وأكبر الداعمين لحارسه محمد عواد، هجومًا عنيفًا على شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان شريف إكرامي كان قد نشر تدوينه له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قيل أنها موجهة نحو سعفان الصغير حيث انتقد فيها مداخلات مدربي حراس المرمى في البرامج التليفزيونية ووسائل الإعلام، وأن هذا الأمر لا يحدث في الدوريات الكبرى في ألمانيا وانجلترا واسبانيا مثلًا.

وقال سعفان الصعير ردًا على شريف إكرمي في تصريحات صحفية، أنه في حال كان هو المقصود من هجوم حارس الأهلي فإنة يدافع عن محمد عواد لأنه أحسن الحارس المتواجدين في مصر حاليا.

وأضاف أنه يدافع عن عواد الذي يواجه ظلمًا حاليًا كما يدافع الكثير من الإعلاميين عن شريف إكرامي عند تراجع مستواه، موجهًا رسالة للاعب الأهلي قائلًا: “اذا كنت لا تعرف من هو سعفان الصغير فسأل والدك إكرامي الكبير الذي احتذي به قدوتي”.

وأتم الصغير حديثه متمنيًا عودة شريف إكرامي لسابق مستواه وأن يتجاوز الكبوة التي يمر بها حاليًا وابعدته عن حراسة مرمى الأهلي خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضًا..

كوبر يستقر على حارس المنتخب الوطني في مواجهة اليونان

«أون سبورت» تصدر بيانها بشأن فضيحة الفيديو المسرب .. وهذا هو قرارها

إيهاب جلال يرد على أنباء رحيله عن الزمالك في الموسم المقبل

عدلي القيعي يرد على إهانة مرتضى منصور وهذه حقيقة انتقال علي جبر للأهلي

موعد مباراة الأهلي والفيجرة الإماراتي والقنوات المفتوحة الناقلة لها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى