رياضة

ضربة موجعة للترجي قبل أيام من مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كشف عدد من التقارير التونسية عن أزمة حقيقة تواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، قبل مباراته أمام نظيره الأهلي المصري في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الترجي في التاسعة من يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأفادت التقارير أن هناك ثلاثة لاعبين من نجوم الترجي مهددون بالغياب عن زعيم الأندية التونسية خلال مواجهة الأهلي في افتتاحية دور المجموعات بدوري الأبطال، وذلك بعدما تعرضوا للإصابة خلال مواجهة الترجي الجرجيسي بالدوري التونسي.

أوضحت ان اللاعبين الثلاثة هم “محمد علي منصر ويوسف البلايلي وشمس ”، حيث تعرض البلايلي لشد في العضلة الخلفية ما قد يبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع، بينما عانى الذوادي من ألام في العضلة الضامة، في حين سيخضع علي منصر للفحوصات الطبية للوقف على مدى إصابته قبل ضربة البداية الإفريقية.

يذكر ان الأهلي كان قد أطاح بالترجي من دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، بعدما تغلب عليه في مواجهة الذهاب والإياب بنتيجة (4/3) بالتعادل ذهابًا (2/2) على ستاد برج العرب، والفوز إيابًا (2/1) على ملعب رادس.

وكانت قرعة دوري الأبطال قد أوقعت الأهلي في المجموعة الأولى بدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا برفقة الترجي وكمبالا سيتى الأوغندى وتوانشيب رولرز البوتسوانى.

شاهد أيضًا..

طارق العشري يقترب من خلافة على ماهر في تدريب الأسيوطي

ريمونتادا اليوفي أمام الإنتر العنيد تقتل أحلام نابولي لقب الكالتشيو «مؤقتًا»

الإدارية العليا توقف طعن الحكومة على قرار إلغاء التحفظ على أموال أبو تريكة

تجدد إصابة على معلول وشكوك حول مشاركته أمام الأسيوطي

تقارير إسبانية تكشف سبب غياب ميسي عن مؤتمر وداع انيستا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى