رياضة

لاعب الداخلية يشعل صراع القطبين على الظفر بخدماته الموسم المقبل

بات ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، أحد اللاعبين المرشحين بقوة لأن يكون حلقة الصراع الجديدة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للظفر بخدماته الموسم المقبل.

وكان ناصر منسي قد رحب بشدة من الانتقال للأهلي أو الزمالك، دون أن يحدد وجهة واحدة يطمح بالانضمام إليها، تاركًا الأمر بيد نادي الداخلية، مؤكدًا أن اختياره سيكون للفريق الذي يقدره بشكل أكبر.

واشتد الصرع في الأيام الأخيرة حول ناصر منسي مهاجم فريق نادي الداخلية، حيث يسعى كل من الناديين للحصول على خدماته والظفر به في الميركاتو الصيفي.

ومن المتوقع ان تشهد الفنرة المقبلة ارتفاع قيمة اللاعب، حيث تسعى إدارة نادي الداخلية للاستفادة القصوى من اللاعب الشاب، الأمر الذي سيمكنها من تدعيم صفوف الفريق الشرطي بشكل أفضل الموسم المقبل.

وقدم ناصر منسي مستويات رائعة مع الداخلية خلال الموسم الحالي رغم تواضع المستوى الفني للفريق ككل، وتمكن من قيادة الفريق الشرطي للبقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز، رسميًا بعد الفوز مؤخرًا على نظيره طنطا.

شاهد أيضًا..

عمر السومة يحسم مصيره الموسم المقبل.. صورة

ليفربول يكشف موقفه النهائي من التفريط في محمد صلاح

يورجن كلوب: «طالبت اللاعبين بالركض عراة !.. بسبب محمد صلاح»

وليد سليمان يكشف لـ«الحريف» تفاصيل رفضه مساومة الخطيب ويؤكد: «أبو تريكة جابلي بدلة الفرح».. فيديو

أول تعليق لمحمد صلاح بعد تتويج مانشيستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى