رياضة

مفاجأة.. صلاح محسن يغازل الأهلي رغم اهتمام بروسيا دورتموند

صلاح محسن: «متمسك بالانضمام للنادي الأهلي»

خرج مهاجم نادي إنبي صلاح محسن يغازل الأهلي ، الذي تقدم بعرض لضم المهاجم الشاب، رغم العروض المقدمة من أندية أوروبية كبيرة لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويضع مسئولو النادي الأهلي صلاح محسن على رأس أولوياتهم للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بناءً على طلب حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال محسن في تصريحات صحفية: “متمسك بالانضمام للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لأنه العرض الرسمي الوحيد المقدم لي حتى الأن”

وتابع: “كل ما أثير عن عروض من بروسيا دورتموند الألماني ومارسيليا الفرنسي، غير صحيح، ولكن يتواجد عدد من كشافي تلك الأندية لمتابعتي، فقد تواجدوا في مباراة وادي دجلة السابقة، وكذلك سيتواجدون في لقاء اليوم أمام بتروجيت”.

وأضاف: “الأهلي يكثف مفاوضاته حاليًا مع إدارة نادي إنبي من أجل التعاقد معي، لا امتلك أي عروض من اندية مصرية أخرى”.

وأختتم تصريحاته: “إذا تواجد عرض أوروبي رسمي من مارسيليا أو دورتموند، وقتها سأفكر في أمر الاحتراف، ولكن مهتم حاليًا بالعرض الرسمي من النادي الأهلي”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى ان الأهلي حصل بالفعل على توقيع صلاح محسن لانضمام للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الحالية ويتبقى فقط التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة الفريق البترولي لإتمام التعاقد.

شاهد أيضًا..

مي حلمي تبعث برسالة قوية لمحمد صلاح

نجم الزمالك: «أبو تريكة هو العشق الممنوع»

تعرف على موعد مباراة الزمالك والمصري مساء اليوم في الدوري

مفاجأة.. الأهلي يتراجع عن أحدث صفقاته الشتوية

الأهلي يعلن أول الغائبين عن مواجهة الرجاء في الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى