رياضة

مفاجأة.. ميدو يعلن تدريبه لنادي أوروبي مارس المقبل

مفاجأة.. نادي أوروبي يبعد ميدو عن تدريب الإسماعيلي

خرج المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة السابق احمدحسام ميدو  يعلن تدريبه لنادي أوروبي ، خلال الفترة المقبلة، نافيًا اقترابه من العودة لتدريب الإسماعيلي.

وكان ميدو قد تقدم باستقالته من تدريب وادي دجلة، عقب الهزيمة المذلة، باربع أهداف دون ردّ امام الاتحاد السكندري بالجولة ال١٢من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو، في تصريحات لإذاعة “الشباب والرياضة”: “اتفقت مع أحد الأندية الأوروبية بشكل كبير، على تولي الإدارة الفنية، والتوقيع والإعلان سيكون في بداية شهر مارس المقبل”.

وعن تلقيه عرضًا لتدريب النادي الإسماعيلي، أوضح ميدو أنه يتشرف بتدريب الدراويش، لكن توصله لاتفاق رسمي مع ذلك النادي الأوروبي، يمنعه من قبول تدريب الفريق الكناري إذا ما طلب منه ذلك.

وذهبت العديد من التكهنات لأن يكون ذلك الفريق هو ليرس البلجيكي في ظل العلاقة الطيبة التي تربط ميدو بماجد سامي رئيس النادي.

وسبق لميدو أن قام بتدريب ناديي الزمالك والإسماعيلي قبل تجربته في وادي دجلة، وحقق مع الفريق الأبيض بطولة كأس مصر عام 2013 / 2014.

شاهد أيضًا..

تفاصيل إصابة مروان محسن ويعود للمشاركات في هذا الموعد

إيهاب جلال يُدعم هجومه بالصفقة الجديدة في تشكيل الزمالك أمام المصري

مفاجأة.. صلاح محسن يغازل الأهلي رغم اهتمام بروسيا دورتموند

مي حلمي تبعث برسالة قوية لمحمد صلاح

نجم الزمالك: «أبو تريكة هو العشق الممنوع»

تعرف على موعد مباراة الزمالك والمصري مساء اليوم في الدوري

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى