فن و مشاهير

ظهور صادم لـ شيرين قبل حفل جدة بساعات.. لن تصدق كيف أصبحت

أجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بروفاتها الأخيرة ليلة أمس، السبت 27 مايو، في مدينة جدة السعودية، وذلك استعدادًا لحفلها مساء اليوم، الأحد 28 مايو. 

وحضرت شيرين عبد الوهاب، لمقر الحفل بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، وأجرت البروفات بمصاحبة الفرقة الموسيقية المصاحبة لها في حفل الليلة. 

شيرين

نفدت جميع تذاكر حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، المرتقب اليوم، الأحد 28 مايو، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن سلسلة الحفلات الصيفية في المملكة. 
وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، عن بيع تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب المرتقب في في جدة اليوم، واكتمال حجز جميع الأماكن. 

وتستعد شيرين عبد الوهاب للظهور في حلقة خاصة من برنامج “كاربول كاريوكي” مع هشام الهويش يوم الاثنين المقبل، وهي الحلقة الثانية من البرنامج الذي تم تصويره في دبي.
وكانت شيرين عبد الوهاب، قالت إنها تتعاون مع منصة “نتفليكس” العالمية في تقديم فيلم وثائقي جديد عن مشوارها الفني وقصة حياتها وأهم المحطات في حياتها.

وقدمت شيرين عبد الوهاب، حفلا جماهيريا لها في دبي، على مسرح “أرينا كوكاكولا”؛ كما بررت تأخيرها على الحفلة بتعليقها لشكل كوميدي “معلش والله تُهنا وإحنا جايين”.

كما تعرضت شيرين عبد الوهاب لموقف محرج على المسرح، وتفاجأ الجمهور بسقوطها قبل أن يساعدها بعض المساعدين من فرقتها  في أن تنهض سريعا .

وعلقت شيرين عبد الوهاب: “بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح ويقولوا شوفوا شيرين وقعت بس ما يقعش إلا الشاطر”، وأخرجت لسانها لجمهورها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى