صحة و طب

تعرف على تركيبة السبع زيوت لعلاج تساقط الشعر

كشفت خبيرة التغذية شيري أنسي، اليوم الخميس، أسباب تساقط الشعر لدى الرجال والسيدات وطرق علاجه، وذلك خلال حلقتها ببرنامج “خلطة شيري” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”.

حيث قالت خبيرة التغذية شيري أنسي، اليوم الخميس، خلال حلقتها ببرنامج “خلطة شيري” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن من أهم أسباب تساقط الشعر هو التوتر والقلق وخاصة لدى الفتيات.

وأشارت خبيرة التغذية شيري أنسي، اليوم الخميس، خلال حلقتها ببرنامج “خلطة شيري” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إلى أنه يجب الابتعاد عن الضغط العصبي والظروف النفسية السيئة والاكتئاب للحفاظ على الشعر من التساقط، وللحفاظ على فروة الشعر من الضعف.

كما ذكرت خبيرة التغذية شيري أنسي، اليوم الخميس، خلال حلقتها ببرنامج “خلطة شيري” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إن من أسباب تساقط الشعر ايضا لدى الرجال والسيدات هو عامل الصلع الوراثي والذي يعتمد على نسبة الهرمونات بالجسم، وموضحة أن هذا العامل ونسبة يختلف من جسم إلى أخر.

وأكدت خبيرة التغذية شيري أنسي، اليوم الخميس، خلال حلقتها ببرنامج “خلطة شيري” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن حوالي 80% من أسباب تساقط الشعر يرجع لأمراض داخلية وسوء التغذية، مشيرة إلى أنه يجب أن يكون الدم المحمل للرأس به فيتامينات خاصة لتقوية الجسم والشعر.

وكشفت خبيرة التغذية شيري أنسي، اليوم الخميس، خلال حلقتها ببرنامج “خلطة شيري” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، عن خلطة رائعة لعلاج تساقط الشعر لدى الرجال والسيدات، وتتكون من سبع زيوت طبيعية وهم:زيت السمسم، زيت الخروع، زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت الجزر، زيت اللوز الحلو، زيت الجوجوبا


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق