صحة و طب

وصفة سحرية بـ2جنيه لنسف الكرش وتتقيل الشعر

كشف خبير التغذية الدكتور “حسن محمد ” عن وصفة سحرية وهائلة وقليلة الثمن لنسف الكرش وتتقييل لدى السيدات، وذلك خلال حوار تليفزيوني بإحدى البرامج على قناة صدى البلد.

حيث قال خبير التغذية الدكتور “حسن محمد “، خلال حوار تليفزيوني بإحدى البرامج على قناة صدى البلد، إن هناك وصفة سحرية وطبيعية جدا عبارة عن مشروب طبيعي لا يكلف سوى جنيهين فقط يساعد السيدات على نسف الكرش وخسارة الوزن بشكل كبير وكثافة الشعر إلى حد كبير .

وأوضح خبير التغذية الدكتور “حسن محمد “، خلال حوار تليفزيوني بإحدى البرامج على قناة صدى البلد، أن هذا المشروب عبارة عن البقدونس المغلي في الماء، وتصفيته وتناوله سواء كان ساخنا أو باردا، موضحا أن البقدونس يحتوي على سعراتٍ حراريّة قليلة لذلك شربه مرتين في اليوم لا يزيد من الوزن ويشعر من يستعمله بالراحة.

وأضاف خبير التغذية الدكتور “حسن محمد “، خلال حوار تليفزيوني بإحدى البرامج على قناة صدى البلد، أن مغلي البقدونس يعمل على زيادة حرق الدهون في الجسم يحتوي على الألياف الغذائية التي تزيد من معدل التمثيل الغذائي في الجسم، مما يحمي من مشكلة ثبات الوزن عند الرجيم البقدونس مدر للبول ويساعد الجسم على التخلص من الماء الزائد في الجسم والماء الزائد مصدر لزيادة الوزن عند الكثير من الناس

وذكر خبير التغذية الدكتور “حسن محمد “، خلال حوار تليفزيوني بإحدى البرامج على قناة صدى البلد، أن البقدونس يقلل من الشهية للطعام إذا ما أخذ على الريق وشرب ساخنًا البقدونس فعال في إذابة الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم وبالأخص التي تتواجد في منطقة البطن يشرب كوبين من مغلي البقدونس على الريق وكوب قبل وجبه الغداء بنصف ساعة.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق