آخر الأخبار

قناة النهار تصدر بيان بشأن أزمة ريهام سعيد وإتهامها بخطف أطفال

نشرت شبكة تلفزيون النهار، بيانًا صحفيًا عبر موقعها الرسمي، بشأن التحقيقات الجارية الخاصة بأزمة فريق برنامج “صبايا الخير”، والذي تقدمه الإعلامية المصرية ريهام سعيد.

حيث أكدت شبكة تلفزيون النهار، خلال بيانها الصحفي، أن إدارة القناة تتابع بدقة ما يتم تداوله في حق البرنامج والإعلامية ريهام سعيد في كافة وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، وتحاول القناة التواصل مع كافة الأطراف للوقوف على الحقيقة كاملة.

وأوضحت القناة خلال بيانها أيضًا، أن المسؤولون عن القناة يتابعوا أول بأول كافة المعلومات المتوفرة لديهم بشأن الموقف المثير للجدل، وأكد البيان أيضًا، أن القناة كانت أول من توجه إلى النيابة للوقوف بجانب فريق عمل البرنامج.

وتابع البيان الذي جاء في نصه: ” نؤكد أننا منذ اللحظات الأولى توجهنا إلى النيابة للوقوف بجانب فريق عمل البرنامج، إلا أننا لم نتمكن من ذلك، نظرًا لقيام فريق عمل آخر من طرفهم بمتابعة سير التحقيقات “.

وتابعت القناة في بيانها : ” نحن كإدارة شبكة تلفزيون النهار إذ نلتزم ونحترم سير التحقيقات حتى يتم الانتهاء منها، كما نؤكد عدم قيام إدارة القناة أو أي مسؤول عنها بالإدلاء بأية معلومات أو تصريحات بشأن الواقعة من قبل “.

شاهد أيضا:

شيرين عبد الوهاب تركل حارسها الشخصي بـ«الشلوت» على المسرح والسبب ؟.. فيديو

متسابقة مصرية تغازل محمد حماقي في أولى حلقات ذا فويس.. فيديو

لعنة الإصابات تطارد النادي الأهلي بإصابة ظهير أيمن الفريق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى