آخر الأخبار

المتحدث العسكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن العملية الشاملة في سيناء.. البيان 13

كشف المتحدث العسكري بإسم القوات المسلحة المصرية، تفاصيل جديدة بشأن العملية الشاملة في سيناء 2018، خلال البيان رقم 13 اليوم الخميس، حيث أكد استمرار جهود أبناء شعب مصر من القوات الميلحة والشرطة تنفيذ خطط المجابهة في العملية الشاملة سيناء 2018.

وأكد مواصلة المقاتلون من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية، لتنفيذ المهام المخططة لتطهير شمال ووسط سيناء ومناطق الظهير الصحراوي من الإرهاب، كما تم فرض السيطرة الكاملة على الحدود البرية والساحلية بالإتجاهات الإستراتيجية.

وأعلن البيان الصادر صباح اليوم الخميس، أن القوات الجوية قامت باستهداف وتدمير عدد 9 أهداف خاصة بالعناصر الإرهابية بعد توافر معلومات تفيد باستخدام تلك المناطق في إيواء العناصر الإرهابية.

وقامت القوات المسلحة المصرية، بتدمير عدد 2 سيارات مفخخة مُعدة لاستهداف القوات مناطق العمليات، كما تم القضاء على عدد 13 فرد من العناصر التكفيرية خلال تبادل النيران مع القوات في مناطق المداهمة.

وتم القبض على 88 فردًا من العناصر الإرهابية شديدي الخطورة والمطلوبين جنائيًا وجارٍ حاليًا إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، فيما وتم اكتشاف وتدمير عدد 6 مزارع لنبات البانجو والخشخاش المخدر وضبط أكثر من 5650 كجم من المواد المخدرة والمعدة للتداول.

ووفقًا للبيان الصادر صباح اليوم الخميس، تم تدمير عدد 100 ملجأ ووكر ومخزن من بينهم حفر وخنادق تم تجهيزها هندسيًا داخل المناطق الجبلية، وعثر بداخلها على كميات كبيرة من الذخائر والأسلحة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى