فن و مشاهير

تعرف على اسم مولودة كندة علوش وعمرو يوسف

نشر الفنان الممثل عمرو يوسف صورة له وهو يحمل مولودته الأولى من زوجته السورية كندة علوش، أمس الجمعة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وعلق عمرو يوسف على الصورة التي نشرها وهو يحمل مولودته بين ذراعيه، قائلًا: “الحمد لله وصلت ابنتنا بالسلامة”، ولكنه لم يكشف عن اسمها.

ولكن كشف الفنان الممثل أمير كرارة عن اسم المولودة الأولى للفنان عمرو يوسف والنجمة كندة علوش، التى ولدت أمس الجمعة.

حيث نشر كرارة صورة تجمعة بعمرو يوسف لتهنئته بقدوم المولودة، وذلك على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلاً:”مبروك يا أبو حياة ربنا يفرحك بيها ياصاحبي”

وأبدى جمهور الفنان الممثل عمرو يوسف والفنانة الممثلة كندة علوش إعجابه الشديد بالصورة، وتمنى له السعادة الزوجية برفقة زوجته، مباركين لهم على المولودة الجديدة.

جدير بالذكر، أن الفنان عمرو يوسف تزوج كندة علوش منذ عامين، بعد أن عاشا قصة حب، وكندة سبق لها الزواج، وانفصلت مرة قبل ذلك، بينما ارتبط عمرو بخطوبة فقط مع الفنانة مي نور الشريف.

وبدأت العلاقة والتعاون بينهما منذ عام 2011 في أعمال سينمائية وتليفزيونية، وتقابلا فى 5 أعمال فنية من قبل وهي : فيلم “برتيتا” 2011، وفيلم “واحد صحيح” 2012، ومسلسل “نيران صديقة” 2013، ومسلسل “عد تنازلي” رمضان 2014، وكان فيلم “هيبتا- المحاضرة الأخيرة” 2016 آخر عمل جمع بينهما.

وكان مسلسل “عد تنازلي هو بداية العلاقة الحقيقية حيث قدما عدد من المشاهد الرومانسية، وعند سؤالهما من قبل الصحفيين عن الانسجام بينهما لهذا الحد الكبير، أكدا أن صداقتهما القوية هي السبب.

يذكر أن، عمرو يوسف قدم في رمضان 2018 مسلسل “طايع” وشاركه في بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وسهير المرشدي ومحمد علي وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة “ماجنوم” لرامي إمام وهشام تحسين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى