آخر الأخبار

خسارة مزدوجة للأهلي بعد اكتساح الاتحاد السكندري

في خسارة مزدوجة للأهلي ، تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري صدمة قوية بتأكد غياب ثنائي الفريق على معلول وأيمن أشرف للإصابة خلال الفترة المقبلة.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غادر الظهير الأيسر التونسي علي معلول، ملعب ملعب المباراة، بعدما اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليتم استبداله بالمدافع محمد نجيب، تبعه تغيير في الملعب بانتقال أيمن أشرف للجبهة اليسرى.

ومع حلول الدقيقة 66 غادر أيمن أشرف هو الآخر المباراة بسبب شعوره أيضًا بالإصابة في العضلة الخلفية.

ومن المقرر ان يخضع الثنائي لفحوصات طبية على هامش مران الفريق الرئيسي غدًا للوقوف على حجم افصابة ومدة غيابهما عن الملاعب.

ووسع الأهلي الفرق مع الإسماعيلي صاحب الوصافة لـ 9 نقاط كاملة، ليغرد في الصدارة برصيد 54 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 22 نقطة في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يواصل الإبداع بهدفين في تعادل ليفربول وتوتنهام.. فيديو

ماركا تكشف ماذا قال رونالدو عقب تبديله أمام ليفانتي

مرتضى منصور لإبراهيم حسن: «هدخلك السجن بسبب فيديو معالي زايد».. فيديو

شاهد هدية بـ 50 ألف ريال سعودي لكهربا.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى